منتخب ألمانيا يواصل الخسائر الودية قبل كأس أمم أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:08 ص
منتخب ألمانيا يواصل الخسائر الودية قبل كأس أمم أوروبا.. فيديو النمسا ضد ألمانيا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب ألمانيا للمرة الثانية على التوالي أمام مضيفه النمسا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب إرنست هابل في المباراة الودية التى جمعتهما خلال فترة التوقف الدولية ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

النمسا ضد ألمانيا

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مارسيل سابيترز، وكريستوف بومغارتنر في الدقيقتين 29، و73 على التوالي في المواجهة التي شهدت تلقي النجم الألماني ليروي ساني الطرد المباشر في الدقيقة 49 من عمر اللقاء للاعتراض على القرارات التحكيمية.

وغاب جمال موسيالا عن منتخب ألمانيا بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخرا مع بايرن ميونخ، فيما يغيب مانويل نوير رغم عودته مؤخرا لحراسة مرمى البافاري. وكان المنتخب الألماني قد خسر مباراته الأولى في التوقف الدولي الحالي أمام تركيا 3-2.

ويستعد منتخب ألمانيا لاستضافة بطولة أمم أوروبا 2024 في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، حيث ستلعب الماكينات المباراة الافتتاحية على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، على أن تقام المباراة النهائية في الملعب الأولمبي في برلين بعد شهر.

وتأهلت ألمانيا تلقائيًا إلى دور المجموعات باعتبارها الدولة المضيفة، وسيكون هناك 51 مباراة، ومن المقرر أن تستمر مرحلة المجموعات حتى الأربعاء 26 يونيو، على أن تبدأ مرحلة خروج المغلوب يوم السبت 29 يونيو.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني فى المجموعات العشر بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع إنتظار مباريات الملحق والتى ستؤهل 3 منتخبات أخري إلى نهائيات البطولة.

ومن المقرر أن تقام قرعة يورو 2024، يوم السبت 2 ديسمبر 2023 ، في دار أوكسترا إلبه في مدينة "هامبورج" الألمانية

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

الدفاع: جوناثان تاه، أنطونيو روديجر، ماتس هوميلز وكاي هافيرتز.

الوسط: جوريتسكا، براندت وجوندوجان.

الهجوم: ساني، فولكروج وجنابري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة