الكاتب أحمد مراد يكشف أسرار "أبو الهول" لمنى الشاذلى على قناة on

الخميس، 23 نوفمبر 2023 08:00 ص
الكاتب أحمد مراد يكشف أسرار "أبو الهول" لمنى الشاذلى على قناة on أبو الهول
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، الكاتب أحمد مراد، فى حلقة اليوم الخميس من برنامجها "معكم منى الشاذلى" المذاع على قناة "ON". 

 

يكشف مراد خلال اللقاء كواليس صناع الجزء الثانى من رواية "لوكاندة بير الوطاويط" والتى صدرت مؤخرًا بالأسواق باسم "أبو الهول" وحققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الأولى من إصدارها، حيث يتحدث مراد حول تفاصيل شخصية سليمان أفندى السيوفى بطل الرواية، وأوضح كيفية تمكنه من تقمص شخصية تعانى من مرض عقلى حاد، وكيفية كتابة رواية تدور أحداثها قبل حوالى مئة عاما من الوقت الحالي.

 

فى سياق آخر، يتحدث مراد عن أعماله السينمائية السابقة والمستقبلية، وعن برنامجه التلفزيونى الذى عرض مؤخرا وهو برنامج "بيت مراد" الذى قدمه بمشاركة أبنته فاتيما مراد لأول مرة، حيث أنضمت فاتيما إلى اللقاء وتحدثت حول تجربتها بمشاركة والدها فى تقديم البرنامج، وكيف مرت عليها الحلقات الأولى من التصوير، مشيرة إلى طبيعة العلاقة بينها وبين أحمد مراد فى البرنامج وفى الحقيقة.

 

فى جزء آخر من الحلقة تجرى منى الشاذلى اتصالًا عبر زووم مع الدكتور هانى عُتيبة والذى نصب مؤخرًا كأول عربى رئيسًا للكلية الملكية للأطباء فى بريطانيا فى سابقة تاريخية لم تحدث منذ 425 سنة، هو عمر الكلية الملكية للأطباء والجراحين فى بريطانيا. 

 

الدكتور هانى عُتيبة هو أحد أبرز استشاريى أمراض القلب التداخلية فى مستشفى غلاسكو الملكى، ويتحدث عن كواليس تنصيبه ومشواره الطويل فى العمل كأحد الرواد فى تخصصه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة