برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 نوفمبر: التزم الهدوء

الخميس، 23 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 نوفمبر: التزم الهدوء برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع مولود برج الأسد بشخصية سريعة التفكير، كما يمتلك الحاسة السادسة التى تجعله يتخذ القرارات بسهولة، كما يتمتع بالثقة بالنفس، والغموض كما يعمل على تحليل المعلومات ومعالجتها فى هدوء. 

برج الأسد فى حظك اليوم 23 نوفمبر

يتميز مولود برج الأسد بشخصية قيادية ويتعامل بعقلانية وحكمة وهدوء، كما يحرص على تنظيم وقته، لذلك هو ناجح فى مجاله المهنى ولا يستطيع أحد منافسته.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستلاحظ تغييراً فى مهمتك وسيوفر هذا أيضاً لك فرصاً لإثبات همتك وقدراتك، يجب على أولئك الذين انضموا مؤخراً إلى مكان عمل جديد أن يكونوا دبلوماسيين أثناء التعبير عن آرائهم فى اجتماعات الفريق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

ستكون مشاعرك رومانسية لكن انتظر يوما أو يومين للتعبير عنها، وحافظ على خصوصية حياتكما الزوجية، وتحلى بالمرونة عند حل أى مشكلة تواجهك فى العمل.  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الرياضات الخطيرة أثناء الإجازة، واحرص على تجنب رفع أشياء ثقيلة، وأولئك الذين يرغبون فى إنقاص أوزانهم أو اكتساب العضلات يمكنهم البدء فى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية اليوم. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

تعامل مع الثروة بذكاء، سوف تشترى بعض الأثاث والمجوهرات بينما يحرص الرجال على شراء السيارات، فكر فى خيارات الاستثمار المالى الذكية بما فى ذلك الأسهم، لكن عليك أن تكون لديك المعرفة المناسبة قبل القيام باستثمارات واسعة النطاق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة