بوبو بجوار رمضان فى تشكيل بيراميدز أمام مازيمبى بدورى أبطال أفريقيا

الخميس، 23 نوفمبر 2023 02:29 م
بوبو بجوار رمضان فى تشكيل بيراميدز أمام مازيمبى بدورى أبطال أفريقيا باتشيكو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عدة حلول لتعويض غياب الثنائي مصطفي فتحي ووليد الكرتي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها غدًا الجمعة، علي استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
 
ويضع باتشيكو الاستعانة بخدمات رضا بوبو العائد من إصابة طويلة "فتق رياضي" بجوار رمضان صبحي ضمن أبرز الحلول لتعويض غياب مصطفي فتحي ووليد الكرتي، خاصة وان رمضان صبحي يجيد اللعب في أكثر من مركز، كصانع ألعاب أو جناح، فيما يلعب بوبو في وسط الملعب.
 
كما يسعي الجهاز الفني لتجهيز الجنوب افريقي فخري لاكاي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها مساء الجمعة، حيث يرغب الجهاز الفني في الإستعانة بخدمات اللاعب في مواجهة مازيمبى، خاصة في ظل الغيابات العديدة.
 
وحدد الجهاز الفني لبيراميدز برنامج تأهيل مكثف للجنوب أفريقي فخري لاكاي لتجهيزه بعد الإصابة التي كان يعاني منها بمزق فى العضلة الخلفية، وأدت لغيابه عن صفوف فريقه منذ مواجهة سيراميكا فى في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
ويستعد بيراميدز لمواجهة مازيمبى الكونغولى، فى السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة