خارطة طريق لإنهاء الحرب في غزة..

رئيس حزب إرادة جيل مشيدا بكلمة الرئيس السيسي فى مؤتمر تحيا مصر - تحيا فلسطين

الخميس، 23 نوفمبر 2023 09:23 م
رئيس حزب إرادة جيل مشيدا بكلمة الرئيس السيسي فى مؤتمر تحيا مصر - تحيا فلسطين النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ،بمؤتمر "تحيا مصر- تحيا فلسطين".
 
 
وقال "مطر"، إن كلمة الرئيس السيسي بمثابة خارطة طريق لإنهاء الحرب التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، حيث أكد الرئيس على ضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار، والعودة لطاولة المفاوضات للوصول إلى سلام عادل وشامل، وقائم على إقرار الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى الشقيق، وفى مقدمتها الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وعاصمتها "القدس الشرقية".
 
وقال مطر، إن القيادة السياسية المصرية بزعامة الرئيس السيسى حريصة كل الحرص على التدخل لإنهاء الحرب بقطاع غزة ودعمها لوقف إطلاق النار بشكل شامل، مؤكدة أن الدولة المصرية ستظل هي الداعم و المساند الأول للقضية.
 
واشار إلي أن الوحيد لإنهاء الصراع في المنطقة يتمثل فى إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بحصول الشعب الفسلطيني على حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف، مشيرة إلى أن الجهود الحثيثة التي تبذلها مصر في دعمها للشعب الفلسطيني وقضيته العربية ينبع من مكانتها التاريخية ودورها العربي والإنساني لإرساء السلام في المنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة