كأس العالم للأندية يصدم جماهير الاتحاد السعودى قبل لقاء الأهلى المحتمل

الخميس، 23 نوفمبر 2023 11:03 ص
كأس العالم للأندية يصدم جماهير الاتحاد السعودى قبل لقاء الأهلى المحتمل اتحاد جدة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود أزمة تلاحق جماهير نادى الاتحاد السعودى، قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبلين فى جدة، بمشاركة 6 أندية أخرى بجانب حامل لقب الدورى السعودى هى الأهلى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، مانشستر سيتى الإنجليزى، أوراوا ريد دياموندز اليابانى، ليون المكسيكى، وفلومينينسى البرازيلى.

 

كأس العالم للأندية

وقالت صحيفة "الرياضية" إن رابطة جماهير الاتحاد حاولت شراء تذاكر لمباريات الفريق في المكان المفضل لهم على ملعب الجوهرة، لرفع تيفو خاص بالاتحاد، لكن عملية بيع التذاكر التى وضعها الاتحاد الدولى لكرة واللجنة المنظمة للبطولة تمنع تحديد مواقع التذاكر، حيث فشلت الجماهير فى التواجد بمكان واحد، وتم شراء التذاكر المتاحة فى أماكن متفرقة من المدرجات.

وأوضحت الصحيفة أن الجماهير تحاول البحث عن حلول لرفع تيفو لدعم اللاعبين في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتى وبعدها من المباريات حيث ينتظر النادى الأهلى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا الفائز من المباراة الافتتاحية في الدور الثانى.

وأضافت الرياضية أن الإدارة المسئولة عن تنظيم جماهير نادى الاتحاد سعت خلال الفترة الماضية إلى توحيد مقاعد جماهير الاتحاد فى واجهة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" لرسم تيفو خاصة بالنادي، إلا أن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح.

ومن المقرر أن تنطلق كأس العالم للأندية التي تستضيفها جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، وسط مشاركة سبعة أندية وهي: الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة