أحمد عبد المقصود: أوسوريو "عنيد" وحب وكره اللاعبين سبب رحيل فيريرا عن الزمالك

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 11:58 م
أحمد عبد المقصود: أوسوريو "عنيد" وحب وكره اللاعبين سبب رحيل فيريرا عن الزمالك أحمد عبد المقصود
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبد المقصود، المدير الفني لفريق بترول أسيوط، أن هناك حالة من الترابط بين الجهاز الفني الحالي لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال واللاعبين، قائلا: "معتمد جمال والجهاز الفني نجحوا خلال الفترة الأخيرة فى إعادة الثقة اللاعبين من جديد، وذلك من خلال عقد جلسات معهم".

وأوضح أحمد المقصود خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المذاع على قناة الزمالك قائلا: "الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، كان لا يستمع للجهاز المعاون، وأوسوريو كان عنيدا ولا يستمع للجهاز المعاون على الإطلاق، ويصمم على طريقة لعب لا تصلح فى الوقت الحالي مع الزمالك، والفريق تلقى العديد من الأهداف بسبب طريقة اللعب".

وأشار أحمد المقصود إلى رفضه للحديث عن الزمالك بأى شكل من الأشكال بعد رحيله عن الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، قائلا: "هناك قنوات عرضت عليا أموالا للحديث عن الزمالك بشكل سيئ ولكنني رفضت ذلك لأنه بيتي ولا يمكن بأى شكل من الأشكال أن أتحدث عن النادي الذى تربيت فيه".

وتابع المدير الفني لفريق بترول أسيوط: "الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، كان يستمع للجهاز المعاون بشكل كبير خلال فترة توليه المهمة الفنية، وكان يعقد مع الجهاز المعاون ورشة عمل ويأخذ برأي الجميع، عكس جيسفالدو فيريرا فهو لا يستمع على الاطلاق سوى لرأيه فقط".

وعلق أحمد المقصود على أسباب رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عن تدريب الزمالك خلال الفترة الماضية، قائلا: "فيريرا كان دائما يحب أو يكره اللاعبين وهذا الأمر تسبب فى أزمة مع بعض اللاعبين، وهذا الأمر تسبب فى أزمة داخل الفريق من الناحية النفسية والمعنوية وكان هناك بعض من لاعبي الزمالك يشعرون بعدم حب فيريرا لهم وهو الأمر الذى تسبب فى هبوط مستواهم خلال فترة تواجده مع الفريق".

وأشاد أحمد المقصود بمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، مشددا على أن الجميع يعمل لخدمة القلعة البيضاء فقط قائلا: "تعاملت مع بعض الأشخاص المتواجدين داخل المجلس الحالي عندما كنت مع كارتيرون فهم محترمون للغاية ويحبون الكيان ويريدون خدمة النادي و الروح الجديدة داخل النادي من خلال المجلس وهذا الأمر ظهر فى مباراة بيراميدز".

واختتم أحمد المقصود حديثة معلقا على قرارات مجلس الإدارة على عرض ثلاثى فريق الكرة للبيع أحمد فتوح ومصطفى الزنارى والحارس محمد صبحى، قائلا: "أعجبني كثيرا قرارات المجلس بشأن الثلاثي، لأن هناك العديد من اللاعبين تمادوا فى عدم الالتزام خلال الفترة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة