طاهر محمد طاهر جاهز لمباراة الأهلي وميدياما غداً والقرار فى "يد" كولر

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 03:45 م
طاهر محمد طاهر جاهز لمباراة الأهلي وميدياما غداً والقرار فى "يد" كولر طاهر محمد طاهر
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لدخول قائمة المارد الأحمر لمباراة ميدياما الغاني بدوري الأبطال حال موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على هذه الخطوة.

وعانى طاهر محمد طاهر من إصابة عضلية حرمته من تدريبات الأهلي الأخيرة الأمر الذي جعله يخضع لبرنامج تأهيلي على مدار الفترة الماضية قبل أن يتماثل للشفاء.

وشارك طاهر محمد طاهر في مران الأهلي الجماعي أمس ، الخميس، ليؤكد جاهزيته لدخول قائمة الفريق التي ستُعلن الليلة للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة الغد لكن القرار النهائي سيكون في "يد" مارسيل كولر وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة.

ويسمح الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر بفتح أول 15 دقيقة من مران اليوم الجمعة أمام وسائل الإعلام من أجل التقاط الصور والتحدث مع أحد لاعبى الفريق أو أفراد الجهاز الفنى بشأن مباراة ميدياما الغانى المقرر لها التاسعة مساء غد السبت فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، على استاد السلام في حضور 15 ألف مشجع.

ويناقش كولر مع معاونيه مقاطع الفيديو لبطل غانا، من أجل معرفة أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال المشاركة في أي بطولة.
 
ويحرص كولر على عقد اجتماع مع لاعبيه اليوم لحثهم على تحقيق الانتصار في انطلاقة الأهلى بدور المجموعات لضمان مواصلة المشوار والحفاظ على اللقب القارى، ويعلن المدرب السويسري قائمة لاعبيه عقب المران الأخير لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة.
 
ويستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.
 
واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى على تولى بوبو تراورى مسئولية تحكيم مباراة الأهلى وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكى كمساعد أول، وأمادو بيلى جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة