ليلى عبد المجيد: القاهرة الإخبارية حققت نجاحا كبيرا وفى انتظار النسخة الإنجليزية

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 11:42 م
ليلى عبد المجيد: القاهرة الإخبارية حققت نجاحا كبيرا وفى انتظار النسخة الإنجليزية ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قناة القاهرة الإخبارية تعمل بنفس أسلوب القنوات الإخبارية العالمية، وعلى مدار سنة وشهر تقريبا حققت نجاحا كبيرا.
 
وأضافت الدكتورة ليلى عبد المجيد أننا في انتظار مشاريع أخرى منها القاهرة الإخبارية باللغة الإنجليزية، والتي ستوصل صوتنا للعالم.
 
وأوضحت أن ترتيب انطلاق القناة في نسخة إنجليزية ترتيب يعكس رؤية سليمة، وهي أن تصنع اسمك في مصر والوطن العربي ووسط جمهور اللغة العربية ثم تنطلق بالإنجليزية، ويبحث عنك المتحدثون باللغة الإنجليزية وتستطيع من خلالها توصيل صوتنا ورسالتنا والدفاع عن قضايانا أمام العالم.
 
أشادت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، من خلال "اليوم السابع" بمراسلى قناة القاهرة الإخبارية فى مواقع الأحداث وأبرزها فلسطين، داعية الله أن يرحم أحد أفراد الفريق والذي استشهد أثناء العمل.
 
وأضافت ليلى عبد المجيد أن مراسلى القناة وفريقها يعملون في ظروف صعبة وما زالوا ويتابعون بكل دقة وموضوعية وأمانة، ويقدمون الحقائق بشكل مهنى وأخلاقي ويراعوا المعايير الأخلاقية في شغلهم، وهذا يدل على أننا طالما قررنا إذا نستطيع أن ننفذ إرادتنا بتقديم أعلام حر ومهنى منافس.
 
وعبرت الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، من خلال اليوم السابع عن فخرها بنقل قناة CNN والقنوات العالمية لأحداث غزة وعملية نقل الأسرى من خلال قناة القاهرة الإخبارية.
 
وأكدت ليلى عبد المجيد أن ذلك دليل على رؤية واضحة للعمل داخل القاهرة الإخبارية، ودليل أيضا على مراعاة المهنية والمعايير الأخلاقية للعمل الإعلامي.
 
قناة القاهرة الاخبارية
 
قناة سى ان ا
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة