ماجدة موريس: القاهرة الإخبارية المفتاح الأهم لتغطية أحداث غزة

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 11:29 م
ماجدة موريس: القاهرة الإخبارية المفتاح الأهم لتغطية أحداث غزة ماجدة موريس
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الناقدة ماجدة موريس لـ"اليوم السابع" إن مصر أعلنت موقفها من اللحظة الأولى ورفضها للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، ودعت لمؤتمر لوقف القتال وإعلان موقف دولي أقيم فى العاصمة الإدارية.
 
وأضافت ماجدة موريس: "مصر أعلنت رفضها لمخططات إسرائيل مبكرا ورفض التهجير القسري لأهل غزة، ورفض حرب الإبادة ورفض مؤامرة استخدام مصر لتصفية القضية الفلسطينية بإدخال أهل غزة مصر عبر الحدود".
 
وأكدت ماجدة موريس: "مصر من اللحظة الأولى أعلنت عن دعمها لأهل غزة بقوافل من شاحنات الغذاء والدواء، وبرغم تعطيل إسرائيل تسلم أهل غزة لهذه المعونات إلا أن مصر استمرت بل وفتحت حدودها للجرحى وللأجانب في غزة وظلت تضغط لإدخال الوقود الذي منعته إسرائيل ايضا".
 
واستكملت: "مصر أعلنت أن التهجير خط أحمر وأن حل الدولتين هو الحل الوحيد وذهب من خلال مؤتمر الدول العربية والإسلامية، كما ذهب وزير الخارجية المصري إلى الهند والصين وإلى الأمم المتحدة لتأكيد موقفها الذي لم يتغير والذي اقتنعت به شعوب العالم فقامت بمظاهراتها ضد إسرائيل واقتنع به رؤساء دول حضروا اليوم لتأكيد هذا مثل إسبانيا وبلجيكا، ولهذا كان من الطبيعى أن تنقل cnn عن مصر  من خلال قناة القاهرة الإخبارية أحدث قناة إخبارية دولية، والتي أكملت عامها الأول، محققة نجاحا واقتدارا في تغطية أحداث العالم، أما أحداث غزة فقد كانت القاهرة الإخبارية المفتاح الأهم لتغطياتها.
 
قناة سى ان
 
قناة القاهرة الاخبارية
 
قناة سى ان ا
 

قناة سى ان ان
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة