ياسمين الحصري تكشف أسرارا عن حياة والدها.. فيديو

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 12:26 ص
ياسمين الحصري تكشف أسرارا عن حياة والدها.. فيديو ياسمين الحصري ابنة القارئ الشيخ محمود خليل الحصري
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ياسمين الحصري، ابنة القارئ الراحل الشيخ محمود خليل الحصري، إنها فى ذكرى وفاة والدها تجتمع الأسرة مع تلامذته، الذين يجرى على يديهم الفضل، لافتة إلى أنه عندما زارت اليوم قبر والدها وجدت المئات من تلاميذه من كل دول العالم يتوافدون على قبره محبة لله والشيخ الحصرى، ورتلوا القرآن بطريقته. 
 
 
وتابعت ابنة القارئ الشيخ محمود خليل الحصري، رحمه الله، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، مساء الخميس: "كثير منهم جاء إلى الشيخ حبا فى تعلم القرآن، ووجدت واحدة من إندونيسيا كانت تدرس فى الأزهر، وكانت تعتقد أن الشيخ ما زال على قيد الحياة وتريد لقاءه، إلا أنها فوجئت بوفاته، وكثيرون من دول العالم من روسيا والمغرب وأفريقيا قالوا لى الشيخ انتقل إلى رحمة الله لكنه ما زال يحفظنا عبر المصحف المعلم".
 
واستكملت: "كل ما أراه من حب لوالدى يؤكد لى أن الإخلاص والإتقان فى العمل هو الباقى فى حياة الإنسان، وأنا أشرف بنسبي إليه، فوالدى كان نموذجا وقدوة صالحة، وكان محبا لله ورسوله، وكان يقول دائما خادم القرآن الكريم".
 
وأضافت: "والدى دخل الإذاعة سنة 1944 وكانت ترتيبه الأول، فلما انتقلنا إلى القاهرة بعد تعيينه فى مسجد الإمام الحسين، حرص على عدم السكن فى عمارة حتى لا يزعج السكان بزواره، وكان يقوم بإطعام الطعام طوال 24 ساعة، ووالدتى كانت سعيدة بالمجهود الكبير الذي كانت تقوم به معه".
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة "الناس" عبر تردد 12054 رأسى عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كافة مجالات الحياة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة