أرتيتا: ارسنال استحق الفوز القاتل.. ونستمتع بصدارة الدوري الإنجليزي

السبت، 25 نوفمبر 2023 11:47 م
أرتيتا: ارسنال استحق الفوز القاتل.. ونستمتع بصدارة الدوري الإنجليزي أرتيتا مع هافيرتز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا  المدير الفني لفريق أرسنال، سعادته الكبيرة بالفوز القاتل الذي حققه الجانرز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه وفريقه يستمتعون بصدارة البريميرليج.

ارسنال
 

وحقق فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فوزا مثيرا على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال أرتيتا عقب المباراة: "سعيد للغاية بالطريقة التي نافسها بها والطريقة التي لعبنا بها حتى النهاية، اعتقد اننا نستحق الفوز باللقاء، سعيد للغاية بالأداء و الشباك النظيفة".

وعن رامسديل علق: " كل لاعب يريد التحسن ورامسديل ليس مختلفًا. بمساهمتاهم، فاللاعبين يريدون الافضل للفريق وليس للمدرب".

ارسنال
 

وعن كاي هافيرتز قال: "لا اعلم شخص واحد غير سعيد من أجله، انه يستحق ذلك تمامًا، انه لاعب رائع وكان اللاعب المناسب وجلب لنا الفوز، يمكنك ان ترى الى اي مدى يحبونه وما يجلبه للفريق. الهدف كان في الوقت المثالي وكان انهاء لاعب كبير".

أتم: "نخن في وضع جيد في صدارة البريميرليغ. يمكننا الاستمتاع الليلة وثم لدينا دوري الابطال".

ارسنال
 

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11 هدفا.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 5 مباريات، وتسجيل 19 هدفًا وتلقى 18 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة