التشكيل الرسمى لكلاسيكو الترجى ضد النجم فى دوري أبطال أفريقيا

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:24 م
التشكيل الرسمى لكلاسيكو الترجى ضد النجم فى دوري أبطال أفريقيا الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النجم الساحلى كلاسيكو نارى أمام الترجى التونسى، في المواجهة المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل النجم الساحلى كالتالى:

رائد القزاح - حمزة الجلاصي - جاسر الخميري - صلاح الغدامسي - لؤي بن حسين - حسام بن علي - جاك امبي - أسامة عبيد - أمين الجبالي - ياسين الشماخي - يوسف العبدلي.

تشكيل النجم الساحلى
تشكيل النجم الساحلى

 

فيما ضم تشكيل الترجي الرياضي كلا من:

أمان الله مميش - ياسين مرياح - محمد أمين توقاي - محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - زكرياء العايب - حسام تقا - أونوتشي أوغبولو - حسام غشة - يان ساسي - كيبا سو.

تشكيل الترجى
تشكيل الترجى

 

ويسعي الترجي، لاستعادة اللقب الغائب  منذ عام 2019، بينما يبحث النجم الساحلي  عن الفوز  باللقب الثاني بعد لقبه الوحيد والذى جاء على حساب الأهلى عام 2007.

وكانت تقارير صحفية تونسية، كشفت مؤخرا عن أن السلطات الأمنية المحلية، وافقت على حضور أكثر من 25 ألف متفرج لمباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-24.

وأكدت إذاعة "جوهرة" التونسية أن الاجتماع التنظيمي للسلطات بولاية بن عروس شهد الموافقة على حضور 25 ألفا من مشجعي الترجي من بينهم أكثر من 15 ألف من حاملي الاشتراكات الخاصة بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة