الدوري الاسباني .. برشلونة لم يحقق الفوز على رايو فاليكانو آخر 4 مباريات

السبت، 25 نوفمبر 2023 01:38 م
الدوري الاسباني .. برشلونة لم يحقق الفوز على رايو فاليكانو آخر 4 مباريات برشلونة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق برشلونة لتجنب تحقيق رقم سلبي عندما يحل ضيفا على رايو فاليكانو، على ملعب تيريزا ريفيرو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الاسباني

كما يسعى برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف جيرونا "المتصدر"، لحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، خصوصًا أنه ينتظره 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل على الصعيدين المحلي والقاري.
 
بينما يأمل فاليكانو، صاحب المركز العاشر فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، فى اجتياز عقبة برشلونة وإعادة البسمة لجماهيره الغاضبة، بسبب نتائجه المهتزة في المسابقة، حيث حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة.

الدوري الاسباني.. برشلونة وفاليكانو

ولم يخسر رايو فاليكانو أيًا من مبارياته الأربع الأخيرة ضد برشلونة في الدوري الإسباني حيث فاز 3، وتعادل فى واحدة.
 
ويسعي البارسا لتجنب رقم سلبي، حيث خسر برشلونة فى آخر زيارتين إلى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، لكنه تاريخيًا لم يخسر مطلقًا فى ثلاث مباريات خارج أرضه فى الليجا.
 
وفاز برشلونة في اثنتين فقط من آخر 13 زيارة لفرق منطقة مدريد في الدوري الإسباني (تعادل 3 وخسر 8)، بعدما فاز في 17 من أصل 20 زيارة سابقة.

الدوري الاسباني

و تعادل برشلونة في 3 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني (فاز 3)، وهو تعادل واحد أكثر من مبارياته الـ 26 السابقة خارج أرضه في المسابقة.
 
ويتفوق برشلونة عبر الفوز فى 27 مباراة مقابل 7 انتصارات لرايو فاليكانو والتعادل في 9 مباريات في مجموع 43 مباراة جمعت بينهما.
كما أحرز لاعبو فريق برشلونة 123 هدفًا فى تاريخ المواجهات أمام رايو فاليكانو، بينما تلقت شباك البارسا 38 هدفًا. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة