مواجهة قوية بين ميلان وفيورنتينا.. ونابولى ضيفا ثقيلا على أتالانتا

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:00 ص
مواجهة قوية بين ميلان وفيورنتينا.. ونابولى ضيفا ثقيلا على أتالانتا ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ميلان الإيطالى مواجهة قوية عندما يلتقى مع ضيفه فيورنتينا، في المواجهة المقرر إقامتها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويأتي الروسونيرى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات  وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 14 هدفا.

فيما يتواجد فريق فيورنتينا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 16 هدف.

ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الكالتشيو، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع مضيفه ليتشي في المباراة التى جمعتهما على ملعب فيا دل ماري، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإيطالي.

نابولى ضيفا على أتالانتا

يحل فريق نابولى الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب "جيويس"، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

ويخوض فريق نابولي مواجهة الليلة وهو يأتى في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مثلهم وتسجيل 24 هدفًا وتلقى 13 هدفا.

وفى سياق متصل، أعلن نادي نابولي الإيطالي، مؤخرا عن تعيين والتر ماتزاري، مدربا جديد لفريق الجنوب، بدلا من المدير الفنى الفرنسي رودي جارسيا، والذى غادر الفريق بسبب سوء النتائج.

وقال نابولي من خلال صفحته الرسمية  بموقع "تويتر": "والتر ماتزاري هو المدرب الجديد لنابولي، مرحبًا بعودتك!".

واجتمع دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي مع ماتزاري للإتفاق على إعادة المدرب الإيطالي، الذي وقع حتى نهاية الموسم دون أي شروط لتمديد العقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة