أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تنجح فى تذليل عقبات الإفراج عن الدفعة الثانية من الأسرى.. مظاهرات فى تل أبيب للمطالبة بعودة جميع المحتجزين.. واحتجاجات فى عدد من عواصم العالم دعما لفلسطين

الأحد، 26 نوفمبر 2023 12:06 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تنجح فى تذليل عقبات الإفراج عن الدفعة الثانية من الأسرى.. مظاهرات فى تل أبيب للمطالبة بعودة جميع المحتجزين.. واحتجاجات فى عدد من عواصم العالم دعما لفلسطين تبادل الأسرى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

جيش الاحتلال يعلن اعتراض طائرة بدون طيار في البحر الأحمر

أعلن المتحدث باسم "جيش" الاحتلال الإسرائيلى، اعتراض طائرة من دون طيار في منطقة البحر الأحمر.

استشهاد شاب فلسطينى ثان خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلى لمدينة "جنين"

استشهد شاب فلسطينى آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين، ومُحاصرتها مستشفيى الشهيد خليل سليمان الحكومى.

مصدر أمنى مصرى رفيع المستوى يؤكد تجاوز العقبات التى واجهت عملية تبادل المحتجزين

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن مصدرا أمنيا مصريا رفيع المستوى يؤكد تجاوز العقبات التي واجهت عملية تبادل المحتجزين واستمرار الهدنة.

الإعلام الإسرائيلى: الجهود المصرية نجحت فى تذليل عقبات الإفراج عن الدفعة الثانية من الأسرى

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الجهود المصرية والقطرية أفلحت فى تذليل العقبات أمام الإفراج عن الدفعة الثانية من المُحتجزين الإسرائيليين من قبل المقاومة الفلسطينية.

الرئاسة الفلسطينية تدين تصريحات نائب هولندى أنكر فيها حق الفلسطينيين فى وطنهم

أدانت الرئاسة الفلسطينية، التصريحات العنصرية للنائب فى البرلمان الهولندى خيرت فيلدرز، والتى أنكر فيها حق الشعب الفلسطينى فى أرض وطنه التاريخى فلسطين.

قطر تشكر مصر على تذليل عقبات تنفيذ اتفاق إطلاق سراح الأسرى

عبّرت وزارة الخارجية القطرية، عن تقديرها لجهود القاهرة وواشنطن المشتركة التى أزالت العقبات أمام تنفيذ الاتفاق.

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون فى تل أبيب للمطالبة بعودة جميع "المحتجزين"

 احتشد آلاف الإسرائيليين فى تل أبيب؛ للمطالبة بعودة جميع "المحتجزين" لدى حركة حماس، فيما قال رئيس الأركان الإسرائيلى هرتسى هاليفى إنه سيجرى استئناف الهجوم البرى على غزة بعد الهدنة.

شكرى يؤكد مسئولية إسرائيل عن إرسال مساعدات لغزة باعتبارها قوة احتلال

صرَّح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن سامح شكري وزير الخارجية استقبل، كل من " تانيا فايون".

مظاهرات فى إندونيسيا تضامنا مع غزة.. صور

شارك عدد كبير من الإندونيسيين فى شوارع إندونيسيا، فى مظاهرة قوية ضد العدوان الإسرائيلى المستمر على غزة، وطالب المتظاهرين بوقف العنف واستعادة السلام.

الأسيرة الفلسطينية المحررة فلسطين نجم: فرحتي منقوصة حزنا على شهداء غزة

أكدت الأسيرة الفلسطينية المحررة فلسطين فريد نجم أن فرحتها بالتحرر منقوصة بسبب ما وصفته "غصة داخل قلبها" حزنا على شهداء قطاع غزة، داعية أن يرحم الله الشهداء.

القاهرة الإخبارية: مظاهرات في لندن وعدد من العواصم العالمية دعما للفلسطينيين

أفادت قناة القاهرة الاخبارية، بأن هناك مظاهرات في العاصمة البريطانية لندن وعدد من العواصم العالمية دعما للفلسطينيين، ولتثبيت وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

شوارع مانهاتن الأمريكية تحتشد من أجل فلسطين في الجمعة البيضاء.. فيديو

يواصل شعوب العالم التنديد بالمجازر التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين في قطاع غزة، واستغل عدد كبير من سكان ولاية مانهاتن الأمريكية، في حشد عشرات الآلاف من السكان في مسيرة احتجاجية للرد على مجازر الاحتلال الإسرائيلي.

مستشار أبو مازن: إسرائيل استثمرت 7 أكتوبر لتهجير الشعب الفلسطينى

قال مستشار الرئيس الفلسطينى محمود الهباش، إن العدوان الإسرائيلى على غزة والتى تحاول أن تبرره بما حدث فى 7 أكتوبر هو عدوان يرتقى إلى جرائم الحرب.

الرئيس الألمانى فرانك فالتر يصل إسرائيل غدا

يقوم الرئيس الألمانى فرانك فالتر شتاينماير بزيارة إلى إسرائيل يوم /الأحد/ يقوم خلالها بجولة فى المستوطنات الجنوبية القريبة من غزة.

كوبا تعتزم تطبيق نظام الدفع الروسى "مير" بشكل كامل بنهاية العام الحالى

أفاد وزير السياحة الكوبى خوان كارلوس جارسيا جراندا، بأن بلاده تعتزم الانتهاء من إنشاء نظام الدفع ببطاقات "مير" لدفع ثمن السلع والخدمات فى الجمهورية بحلول نهاية عام 2023.

بولندا ترحب بوقف إطلاق النار فى غزة وزيادة المساعدات الإنسانية إلى القطاع

أعلنت وزارة الخارجية البولندية ترحيبها بزيادة إمدادات المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، كما رحبت بوقف إطلاق النار على غزة.

سنغافورة تسجل أول حالة وفاة لطفل رضيع إثر إصابته بكورونا العام الجارى

أعلنت سنغافورة وفاة طفل رضيع جراء الإصابة بفيروس "كوفيد-19"؛ ليصبح أول حالة وفاة بالمرض فى البلاد تحت سن الـ 12 عامًا للعام الجارى.

تجدد ثوران بركان "إتنا" وتدفق الحمم من فوهته بجزيرة صقلية الإيطالية

ثار بركان "إتنا" فى جزيرة صقلية الإيطالية مرة أخرى، بينما تغطى الثلوج فوهته ومنحدراته، حيث يعد البركان الأكثر نشاطا فى أوروبا.

صحف العالم تتابع تغطية الهدنة عبر اليوم السابع.. جارديان تستعين بأول صور للرهائن

مع دخول الهدنة الإنسانية حيز التنفيذ، اتجهت أنظار الصحف العالمية لوسائل الإعلام المصرية وخاصة "اليوم السابع"، لمتابعة تفاصيل صفقة تبادل الأسرى والرهائن والتي تمت برعاية مصرية قطرية أمريكية.

منشورات لشرطة لندن حول "الجرائم المحتملة" قبل مشاركة 100 ألف فى مسيرة اليوم

كشفت صحيفة "الجارديان" أن ضباط شرطة العاصمة البريطانية لندن، سيوزعون منشورات على المتظاهرين لتوفير "الوضوح المطلق" بشأن ما يمكن اعتباره جريمة فى مسيرة اليوم.

نيوزويك: بايدن يواجه انتقادات لعدم وجود أمريكيين ضمن المفرج عنهم فى غزة

أبرزت مجلة "نيوزويك" الأمريكية الانتقادات الواسعة التى تعرض لها الرئيس الأمريكى جو بايدن على وسائل التواصل الاجتماعى، خاصة من مؤيدى الحزب الجمهورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة