الأهلى يستفسر من طبيب سيراميكا عن إصابة أحمد القندوسى

الأحد، 26 نوفمبر 2023 02:15 م
الأهلى يستفسر من طبيب سيراميكا عن إصابة أحمد القندوسى احمد القندوسى لاعب الاهلى المعار لسيراميكا
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفسر الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، بقيادة أحمد جاب الله، عن طبيعة إصابة الجزائري أحمد القندوسى لاعب المارد الأحمر المعار لسيراميكا بعد تعرضه للإصابة بجزع بسيط فى الرباط الداخلى للركبة.

ويتابع الجهاز الطبى للأهلى بالتنسيق مع الجهاز الطبى لسيراميكا برنامج تأهيل القندوسى وموعد عودته للتدريبات.

وتعرض أحمد قندوسي للإصابة خلال مباراة ودية لفريقه سيراميكا كليوباترا استعدادا لاستئناف الدوري المصري.

قندوسي انضم لصفوف الأهلي بداية عام 2023 الجاري قادما من وفاق سطيف الجزائري ، ومع الأهلي فاز قندوسي بألقاب الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

يعد القندوسى أول اللاعبين الذين خطفوا الأنظار بما يقدمه من مستويات كبيرة جعلته محط أنظار كل المتابعين، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدفا آخر فى 6 مباريات لعبها مع سيراميكا، ليصبح ثانى هدافى بطولة الدورى خلف الأنجولولى مابولولو.

وحقق الاهلى فوزاً على ميدياما الغانى بثلاثية دون رد فى الجولة الاولى لدوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا، وافتتح محمود كهربا التسجيل في الدقيقة 66 برأسية من تصويبة إمام عاشور، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 75 بتسديدة ببطن القدم، واختتم صلاح محسن الثلاثية في الدقيقة 87 برأسية من عرضية متقنة حملت توقيع محمد مجدي أفشة.

يستعد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة سموحة بالجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري، والمقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت باستاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتربع الأهلى على صدارة أندية الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب المارد الأحمر 5 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

وينتظر النادي الأهلي مباريات قوية بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، عدة مباريات قوية، حيث يلعب المارد الأحمر في الدوري العام، ودوري أبطال أفريقيا، ويطير بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي في كأس العالم للأندية، الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي و أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة القوية.

مواعيد مباريات الاهلى 
 

1-الأهلي وسموحة

الثلاثاء 28 نوفمبر - استاد الأهلي والسلام - في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز

2 - يانج أفريكانز والأهلي

السبت 2 ديسمبر - ملعب بنيامين مكابا - في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا

3 - زد و الأهلي

الأربعاء 6 ديسمبر - استاد القاهرة - في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز

4 - الأهلي و شباب بلوزداد

السبت 9 ديسمبر - إستاد القاهرة - في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

على أن يسافر بعدها المارد الأحمر للمشاركة في بطول كأس العالم للأندية، باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة