انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح المحملة بالأتربة فى الدقهلية.. صور

الأحد، 26 نوفمبر 2023 12:49 م
انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح المحملة بالأتربة فى الدقهلية.. صور طقس اليوم فى الدقهلية
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الدقهلية اليوم، انخفاضا فى درجات الحرارة، مصحوبا بنشاط للرياح المحمله بالأتربة، حيث سجلت درجات الحرارة على المحافظة العظمى 24 والصغرى 15، ونسبة سقوط الأمطار 0%، ورطوبة 33%، بالإضافة إلى سرعة رياح، 27 كم /ساعة.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة يصاحبها نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة مما يؤدى لانخفاض الرؤية الأفقية على أغلب الأنحاء، ويسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

 

ومن المتوقع أن يشهد اليوم نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 65: 80 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار، وأمطار خفيفة إلى متوسطة مساء على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17، الدقهلية العظمى 24والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 14، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 16.

 
 
رياح محمله بالاتربة
رياح محملة بالأتربة

جانب من نشاط الرياح
جانب من نشاط الرياح

نشاط للرياح
نشاط للرياح

انخفاض درجات الحرارة ووجود رياح
انخفاض درجات الحرارة ووجود رياح

طقس اليوم في الدقهلية
طقس اليوم في الدقهلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة