التليفزيون هذا المساء.. العاصمة الإدارية: نرعى 100 طالب متفوق بجامعات العاصمة

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. العاصمة الإدارية: نرعى 100 طالب متفوق بجامعات العاصمة المهندس خالد عباس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الاحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

رئيس العاصمة الإدارية: نرعى 100 طالب متفوق فى جامعات العاصمة

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للعاصمة الإدارية، إن الشركة أطلقت مبادرة " 100 حلم للمستقبل.. التعليم بجامعات العاصمة الإدارية"، من أجل رعاية الطلاب المتفوقين.

 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للعاصمة الإدارية، في تصريحات لبرنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دي إم سى، أن العاصمة الإدارية يتضمن 5 جامعات بشهادات دولية، ونعمل على رعاية 100 طالب متفوق، ولدينا 40 طالبا نراعهم رعاية كاملة .

 

وتابع خالد عباس:"نتابع الطلاب المتفوقين الذين نرعاهم مع الجامعة لتوفير أي احتياجات لهم في الجامعات وتوفير أجهزة لاب توب لهم، وتوفير إعاشة كاملة لخهم ومصروف شهرى ونتحمل كل التكاليف الخاصة بهم بجانب توفير سكن لهم، ومستمرين في هذه المبادرة".

 

فيما قال طارق محمود طالب في كلية الهندسة بجامعة كوفنترى الدولية، إن هذه أول سنة لى في الجامعة، والتحق بعد حصوله على مجموع 87,5 %.

 

وأضاف طالب في كلية الهندسة بجامعة  كوفنترى الدولية، خلال البرنامج :"حصلت على المنحة للدراسة في الجامعة، والمدرسين في المدرسة الثانوية شرحوا لنا المبادرة وكيفية التقديم وأنهوا الأوراق الخاصة بالمنحة ، والمجموعة أهلنى للالتحاق بكلية الهندسة ".

 

بلال الدوى: نشكر القاهرة الإخبارية على أدائها المميز بأحداث غزة

وجه الكاتب الصحفى بلال الدوى، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقناة القاهرة الإخبارية على الأداء المميز الذي قدمته القناة خلال العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقال بلال الدوى،  في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة :"نشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشكر القاهرة الإخبارية التي لم تعد مولودا صغيرا".

وتابع الكاتب الصحفى :"من الآن وصاعدا القاهرة الإخبارية أصحبت قناة تضاهى كبرى قنوات الإخبار حول العالم، وكل القنوات على مستوى العالم أصبحت تنقل من قناة القاهرة الإخبارية ".

وقال بلال الدوى :"أصبح لدينا قناة كبيرة تساير الأحداث الكبيرة منها لحرب الروسية الأوكرانية والحرب في السودان والآن تقديم تغطية متفردة خلال العدوان الإسرائيلي على غزة".

 

رمضان عبد المعز: هؤلاء هم أفضل الناس وأول من يدخل الجنة يوم القيامة

قال الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، إن أفضل الناس وأول من يدخل الجنة يوم القيامة، هو كل مخموم القلب صدوق اللسان، موضحا أن مخموم القلب هو التقي النقي لا إثم فيه ولا بغي ولا غل ولا حسد، أي قلب نظيف وجميل وسليم ونقي.

وأوضح خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، عبر قناة "DMC"، أن الفعل من مخموم "خم"، وتعني "كنس"، أي المكنوس، تعني النظيف التقي النقي، مردفا: "في مصطلحات الشباب بيهزروا بيها مثل، ضبط المصنع، أي فطرة الله".

وذكر الشيخ رمضان عبد المعز، أن من الشخصيات العظيمة في تاريخ البشرية، أولهم الأنبياء، حيث قال الله تعالى: "اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا وَمِنَ النَّاسِ".  

 

 

مسلسل "صوت وصورة".. حنان مطاوع تشيد بـ رباب طارق: نجمة المستقبل

استضاف برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سي، أبطال مسلسل صوت وصورة، حيث قال الفنان رامى الطمبارى، إنه تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية، وقدم أعمال مسرحية كثيرة خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف الفنان رامى الطمبارى، خلال البرنامج:"أنا من عائلة فنية، وكنت أتواجد كثيرا مع والدى خلال عمله كمخرج في المسرح، وفخور بالورث الفني الذي تركه لى، وأحب المسرح للغاية".

 

وتابع الفنان رامى الطمبارى :" عملت منذ صغرى مع فنانين كبار مثل الفنان محمود عبد العزيز جبل الحلال وباب الخلق، كما عملت مع الفنان عادل إمام في فلانتينو، وكذلك مع الفنانة يسرا، وحظى متميز ".

 

فيما قالت الفنانة رباب طارق، إن قدرتها على تقديم دور "فوفة" الكوافيرة في المسلسل هو توفيق من عند الله عز وجل، متابعة :"الدور الذي قدمته أحدث ردود أفعال جيدة للغاية".

 

وأضاف الفنانة رباب طارق :"شخصية "فوفة" غيرت نمط الموضوع في المسلسل وجاءت لى تعليقات جيدة للغاية، واستطعت أن أقدم نوع جيد من الكوميديا".

 

من جانبها قالت الفنانة حنان المطاوع، إنها عملت مع اثنين متميزين للغاية من الفنانين ولديهما رؤية ووجهة نظر جيدة أضافت كثيرا للعمل الفني.

 

وأضافت الفنانة حنان مطاوع :"الفنانة رباب قدمت دور مميز للغاية وكذلك الفنان رامى الطمبارى، ويستحقان التميز في المسلسل، ورامى ممثل قدير ورباب نجمة المستقبل ".

 

استشاري مناعة: حقن "البرد" تضعف المناعة وقد تؤدي إلى الوفاة

حذر الدكتور أمجد الحداد، استشاري الحساسية والمناعة، من الحقن المعروفة باسم حقن "البرد أو الكوكتيل أو الثلاثة فى واحد أو حقنة هتلر"، مؤكدًا أنها كارثية وقد تؤدي للوفاة في بعض الأحيان، وتضعف المناعة وتصيب الكلى.

 

وتابع استشاري الحساسية والمناعة، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "ما يحدث بعد الحقن يؤدى هذا إلى ارتياح وهمي، بدون علاج، فالفيروسات لا تعالج نهائيا بالمضادات الحيوية، فبالتالى المريض معرض لصدمة حساسية خطيرة جدا وقد يؤدى للوفاة".

 

وأوضح: "المضاد الحيوى يضعف المناعة ويؤدى إلى موت البكتريا النافعة والضارة فى الجسم على حد سواء، كما أنه لا يقوم بأى دور فى علاج العدوى الفيروسية، وبالتالى نحذر من أخذ هذه الحقن دون استشارة الطبيب وتحديد العلاج اللازم". 

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة