تريزيجيه يسجل أول أهدافه فى الدورى التركى وينقذ طرابزون من الخسارة.. فيديو

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 09:02 م
تريزيجيه يسجل أول أهدافه فى الدورى التركى وينقذ طرابزون من الخسارة.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أول أهدافه بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي 2023-24، في الدقيقة 74 أمام سيفاس سبور في المباراة المقامة حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 لمنافسات الدوري التركي الممتاز.

ونجح طرابزون فى تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل 3-3 عقب نزول تريزيجيه فى تغيير اضطراري لإصابة ريان بانيا فى الدقيقة 39 من الشوط الأول، وهو التغيير الذى قلب المباراة رأسًا على عقب، حيث صنع الدولى المصرى هدفًا وسجل الآخر.

وتقدم سيفاسبور عبر صامويل سايز وراي ماناج في الدقيقتين 4 و20، قبل أن يتعادل طرابزون فى الدقيقة 39، وأضاف بول أونواتشو هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من صناعة تريزيجيه.

وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض عبر راي ماناج صاحب الهدف الثاني، وتعادل تريزيجيه فى الدقيقة 76 ليوقع على أول أهدافه فى الدورى هذا الموسم.

هدف محمود تريزيجيه

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل سيفاس سبور المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.

وكان فريق طرابزون سبور التركى قد فاز على قونيا سبور بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 بالدوري التركي.

ويعيش النجم المصري محمود حسن تريزيجيه حالة معنوية مرتفعة خلال هذه الفترة بعد الأداء الجيد الذى قدمه مع منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم بعدما سجل 3 أهداف في مباراتين.

لعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 8 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور بمعدل 312 دقيقة، وأحرز هدفًا وحيدًا فى مباراة اليوم. 

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: محمد طه تبه.

خط الدفاع: محمد كان أيطن، ريان بانيا، دنسفيل، إرين المالي.

خط الوسط: باتيستا ميندي، باكسيتاس.

خط الوسط الهجومي: نيكولا بيبي، عبد القادر عمر، فيسكا.

خط الهجوم: أونواتشو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة