حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 27 / 11 / 2023

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 27 / 11 / 2023 محمد عادل
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 27 / 11 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها إدارة محمد عادل لمباراة الأهلى وسموحة بدورى nile، ومحمد يوسف لمباراة بيراميدز والإسماعيلى. 

عودة على جبر واستبعاد أحمد سامى من قائمة بيراميدز فى مواجهة الإسماعيلى

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الإسماعيلي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحل الإسماعيلي ضيفا على بيراميدز في الرابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

محمد يوسف حكما لمباراة بيراميدز والإسماعيلى بالدورى غدا

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم محمد يوسف لإدارة مباراة بيراميدز والإسماعيلى غدا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ومعه حسنى سلطان حكما للفيديو.

مايا ممدوح لاعبة الزمالك تغيب عن التحقيق فى اتحاد الكرة الطائرة

تغيبت مايا ممدوح لاعبة فريق السيدات للكرة الطائرة بنادى الزمالك، عن التحقيق أمام الشئون القانونية باتحاد الكرة الطائرة والذى كان محددا له اليوم الإثنين، بعد إيقافها لحين الانتهاء من التحقيقات فى ظل مخالفة لوائح الاتحاد والسفر للخارج دون الحصول على إذن.

محمد عادل حكما لمباراة الأهلى وسموحة غدا.. والحنفى للفيديو

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولى محمد عادل لإدارة مباراة الأهلى وسموحة المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدورى المصرى، بينما اختارت اللجنة الحكم محمد الحنفى ليكون حكم الفيديو ويساعده محمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو.

أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات الاتحاد السكندرى وجاهز لمباراة زد

انتظم أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري في تدريبات فريقه الجماعية، بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في الركبة منذ فترة وأبعدته عن الظهور في مباريات زعيم الثغر.

معتمد جمال يعقد جلسة خاصة مع سيف الجزيرى فى مران الزمالك

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم، الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا يفقد 3 لاعبين أمام البنك الأهلى فى دورى nile

يفقد أيمن الرمادى، المدير الفنى لفريق سيراميكا، 3 لاعبين فى مباراته المقبلة أمام البنك الأهلى، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة السابعة من دورى nile.

جاهزية محمود علاء وعبد الله جمعة طبيًا لمواجهة مودرن فيوتشر

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

بتروجت يفوز على النصر للتعدين بثنائية ويعتلى صدارة ترتيب المحترفين مؤقتا

حقق فريق بتروجت فوزا مهما على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الاثنين، فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من دورى المحترفين.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة