نجم ليفربول ينضم إلى قائمة ضحايا الاحتفال بالأهداف بعد إشارة استفزازية

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 06:28 م
نجم ليفربول ينضم إلى قائمة ضحايا الاحتفال بالأهداف بعد إشارة استفزازية أرنولد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم ألكسندر أرنولد نجم نادى ليفربول إلى قائمة ضحايا الاحتفال بالأهداف، بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمالية معاقبة اللاعب بسبب احتفاله المثير بعد هدفه في مباراة مانشستر سيتي.

وأفادت صحيفة "الميرور" البريطانية بأن أرنولد قد أثار الجدل بتصريحاته بعد المباراة، حيث أكد أنه قام بذلك بشكل متعمد أمام جماهير السيتي.

ويواجه النجم الإنجليزي عقوبة محتملة بسبب إشارته بوضع يده على فمه، تسكيتًا لجماهير الفريق المنافس.

وقد أشارت التقارير إلى أن اللاعب قد يتعرض لتحذير وفقًا للبند رقم 12 في قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الذي يشدد على معاقبة اللاعبين بسبب التصرفات الاستفزازية أو الساخرة. جدير بالذكر أن أرنولد قد سجل هدفًا متأخرًا في المباراة ليتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق.

وتنص لوائح اللعبة عامة الحفاظ على الروح الرياضية واللعب النظيف، وسبق أن تعرض العديد من اللاعبين لعقوبات بسبب طرق غير لائقة في الاحتفال بالأهداف وأبرزها بالتأكيد عقوبة الإنذار حال خلع القميص عقب التسجيل.

وتعد أكبر عقوبة موقعة بسبب الاحتفال كانت في مارس 2013 عندما عاقب الاتحاد اليوناني لكرة القدم جيورجوس كاتيديس لاعب وسط نادي ايك اثينا بالايقاف مدى الحياة عن جميع الانشطة المتعلقة بالمنتخبات الوطنية بعدما بدا انه وجه تحية نازية للجماهير خلال احدى مباريات الدوري المحلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة