الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر والصليب الأحمر يسلمان المحتجزين للجانب الإسرائيلي.. هزة بقوة 3.5 تضرب الموصل العراقية.. كوريا الشمالية تعيد بناء نقاط الحراسة وتنشر أسلحة ثقيلة على طول الحدود

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر والصليب الأحمر يسلمان المحتجزين للجانب الإسرائيلي.. هزة بقوة 3.5 تضرب الموصل العراقية.. كوريا الشمالية تعيد بناء نقاط الحراسة وتنشر أسلحة ثقيلة على طول الحدود لجنة الصليب الأحمر
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها أن مصر والصليب الأحمر يقومان حاليا بتسليم المحتجزين للجانب الإسرائيلي.

 

 العراق: تسجيل هزة أرضية بقوة 3.5 شمال غرب الموصل

سجلت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي في العراق هزة ارضية بقوة (3.5) درجة شمال غرب الموصل.

 

الجامعة العربية تعرب عن قلقها تجاه الفيضانات الهائلة التي تشهدها الصومال

أعربت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية عن قلقها البالغ تجاه الفيضانات الهائلة التي تشهدها جمهورية الصومال الفيدرالية وإعلان الحكومة الصومالية حالة الطوارئ في البلاد بعد تعرض البلاد لظاهرتين مناخيتين هما ظاهرة "إل نينو" وظاهرة ثنائية قطب المحيط الهندي"

 

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: إسرائيل قصفت غزة بما يعادل 3 قنابل نووية

قال السفير مهند العكلوك مندوب فلسطين لدى جامعة الدول العربية، إن إسرائيل تعمل على تكرار سيناريو النكبة 1948 من تطهير عرقي وتهجير قسري وإبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني.

 

مسؤول روسي: الهجمات على السفن في الشرق الأوسط مثيرة للقلق

قال الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون حماية البيئة سيرجي إيفانوف، إن الهجمات على السفن في الشرق الأوسط قد تتسبب في مشاكل مشابهة للقرصنة قبالة سواحل الصومال.

موسكو: من المتوقع إجلاء نحو 200 مواطن روسي برفقة عائلاتهم من قطاع غزة

صرحت السكرتيرة الصحفية للبعثة الروسية لدى السلطة الفلسطينية علياء زاريبوفا بأن القائمة الروسية للإجلاء من قطاع غزة، تتضمن نحو 200 شخص، بينهم مواطنون روس وأفراد عائلاتهم.

 

اعتقال مشتبه به في إطلاق النار على 3 رجال من أصل فلسطيني بولاية فيرمونت

اعتقلت شرطة برلينجتون بولاية فيرمونت الأمريكية أحد المشتبه بهم في إطلاق النار على ثلاثة رجال فلسطينيين بالقرب من جامعة فيرمونت نهاية الأسبوع الماضي.

 

كوريا الشمالية تعيد بناء نقاط الحراسة وتنشر أسلحة ثقيلة على طول الحدود

أعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الاثنين أن كوريا الشمالية بدأت في إعادة بناء مواقع الحراسة ونشر أسلحة ثقيلة على طول الحدود مع كوريا الجنوبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة