بول رود بطل فيلم Ant-Man: نظام مارفل الغذائى "رهيب" و"مقيد"

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 07:00 ص
بول رود بطل فيلم Ant-Man: نظام مارفل الغذائى "رهيب" و"مقيد" بول رود
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى بول رود عن نظامه الغذائي "الرهيب" و"المقيد" الذي يتبعه عالم مارفل، وكشف عن شربه الماء الفوار "كمكافأة"، حيث وصف بطل فيلم The Ant-Man And The Wasp: Quantumania الإجراءات الصارمة التي اتبعها في أحدث حوار أجراه.

بول رود
بول رود

وعندما سُئل عن نوع الماء الذي يفضله، أخبر الممثل البالغ من العمر 54 عامًا الكوميديين أنه لا يزال من محبي المياه الفوارة، وصرح وهو يضحك: "عندما كنت أتدرب من أجل فيلم Ant-Man، وكنت أتبع نظامًا غذائيًا مقيدًا للغاية، كانت مكافأتي هي الماء الفوار، وهذا هو مدى فظاعة هذا النظام الغذائي، فـ قلت لنفسي: يمكنني الحصول على بعض المياه الغازية الآن، لقد استحقتها".

قال رود إنه كان يتدرب كثيرًا، وكان يحصل على "الكثير من المياه الفوارة"، وقال مازحًا إنه تمكن من أختيار النوع الذى يفضله من المياه الفوارة في أيام محددة.

فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.

وكان فيلم Ant-Man الأصلى قد حقق إيرادات وصلت إلى 519 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ عامين.

الفيلم يحمل رقم 31 الذي تم إصداره في  Marvel Cinematic Universe، وحقق أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في شباك التذاكر المحلي، متجاوزًا اجزائه الماضية، Ant-Man 2015 (57 مليون دولار) و 2018 Ant-Man and the Wasp 75مليون دولار.

في فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يستكشف سكوت لانج (انتمان) وهوب فان دين (واسب) وHope Van Dyne، جنبًا إلى جنب مع دكتور هانك بيم و جانيت فان دين (واسب) عالم الكم ، حيث يتفاعلون مع مخلوقات غريبة ويشرعون في مغامرة تتجاوز حدود أبعد ما يعتقدوا أنه ممكن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة