حارس اتحاد جدة: لا نفكر فى الأهلى حاليًا وحلمنا مانشستر سيتى فى النهائى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 01:51 م
حارس اتحاد جدة: لا نفكر فى الأهلى حاليًا وحلمنا مانشستر سيتى فى النهائى جروهي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق اتحاد جدة السعودي، عن استعدادات فريقه لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023. وأكد جروهي أن الفريق لا يفكر حاليًا في مواجهة الأهلي المصري أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

كأس العالم للأندية

ويبدأ فريق اتحاد جدة مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند في الدور التمهيدي، وفي حال الفوز، سيواجه الأهلي في ربع النهائي. وعبّر جروهي عن تركيز الفريق على المهمة الحالية مع التحضير لمواجهة أوكلاند، مشيرًا إلى صعوبة المنافسة في كأس العالم للأندية.

وعند سؤاله عن إمكانية مواجهة مانشستر سيتي في النهائي، أشاد جروهي بقوة الفريق الإنجليزي وأبدى حلمًا للاعبين والجماهير بالمواجهة معه. وأخيرًا، ذكر أن الفريق المصري أيضًا يشكل تحديًا كبيرًا، ولكن الفريق يركز حاليًا على التحضير للمباراة القادمة والمضي قدمًا في البطولة.

من ناحية أخرى، تم اختيار المدافع المصري أحمد حجازي ضمن القائمة الأولية لفريق اتحاد جدة المشاركة في البطولة، والتي تضم 35 لاعبًا. سيتعين على الإدارة تقليص القائمة إلى 23 لاعبًا، وذلك قبل الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية في 4 ديسمبر.

يشار إلى أن اتحاد جدة يشارك في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية من 12 إلى 22 ديسمبر، وسيكون لديه تحدٍّ كبير في مواجهة أوكلاند سيتي للمحافظة على مستواه في البطولة.

ويواجه فريق الاتحاد في افتتاح البطولة أوكلاند سيتي، وحال فوزه سيقابل الأهلي المصري بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، بينما سيكون مانشستر سيتي في الطرف الآخر، في انتظار المنتصر من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة