عرض بلوزة خطوبة الأميرة ديانا للبيع فى مزاد بسعر متوقع 200 ألف دولار

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 11:05 ص
عرض بلوزة خطوبة الأميرة ديانا للبيع فى مزاد بسعر متوقع 200 ألف دولار الأميرة ديانا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض بلوزة شيفون حريرية من الكريب الوردي، ارتدتها الأميرة ديانا في صورة خطوبتها عام 1981، والتي صورها اللورد سنودون، للبيع في مزاد علني، ومن المتوقع أن تجلب عملية البيع 200 ألف دولار.

البلوزة هى أول قطعة راقية مصنوعة حسب الطلب ترتديها الأميرة الراحلة ديانا سبنسر، وستطرح للبيع في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل، وفقًا لمزادات جوليان، في بيفرلي هيلز، التي تستضيف المزاد.

بلوزة الاميرة ديانا
بلوزة الاميرة ديانا

ارتدت أميرة ويلز الراحلة، البلوزة عندما التقط صورتها، سنودون - واسمه الكامل أنتوني أرمسترونج جونز - باعتبارها "الجميلة القادمة" لعدد فبراير 1981 من مجلة "فوغ"، وفقًا لدار المزادات.

من جانبه، قال دارين جوليان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جوليان للمزادات: "بلوزة خطوبة الأميرة ديانا تتخطى الموضة؛ إنها رمز مؤثر للحب والنعمة ولحظة خالدة في التاريخ"، وأضاف أن البلوزة "العزيزة" تجسد "أناقة المرأة التي أسرت القلوب في جميع أنحاء العالم إلى الأبد".

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا

تزامنت القطعة مع إعلان خطوبتها على الأمير تشارلز في 24 فبراير 1981 . وقالت دار المزادات: " لقد أحدثت بلوزة خطوبة "Lady Di" ضجة كبيرة، وتم تسويقها على نطاق واسع بعد نشر تلك الصورة" وسرعان ما بيعت.

تتميز البلوزة الرومانسية بأكمام منسابة متجمعة عند الكتف وتنتهي بأساور منتفخة، كما قالت دار المزاد: "البلوزة تأتي مع شريط من الساتان يتم ربطه تحت الياقة على شكل قوس، ويوجد زر واحد للإغلاق في الجزء الخلفي من الرقبة وزر واحد عند كل طرف، والبلوزة بها بطانة حريرية وردية فاتحة، ولا يوجد أي ملصق أو حجم موجود، وتم تصميم البلوزة من قبل المصممين ديفيد وإليزابيث إيمانويل، اللذين قاما فيما بعد بتصميم فستان زفاف الأميرة ديانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة