كولر : غير راضٍ عن نتيجة مباراة سموحة.. والقائمة تم اختيارها اضطراريا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 10:07 م
كولر : غير راضٍ عن نتيجة مباراة سموحة.. والقائمة تم اختيارها اضطراريا كولر
كتب فتحي الشافعي - رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي.
 
وأضاف المدير الفني خلال تصريحات بعد المباراة: "خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ9 لاعبين تكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة".
 
وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.
 
وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك.
 
وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.

وواصل الأهلي نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي حيث تعادل مع سموحة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري "دوري nile" ، وبذلك يفقد الأهلي نقطتين للمباراة الثانية توالياً بعدما خسر نقطتين في مباراة الجونة التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة وانتهت بالتعادل 1/1.

وأدار مباراة الأهلي وسموحة الليلة ، الحكم الدولى محمد عادل وتواجد محمد الحنفى كحكم الفيديو وساعده محمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 14 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري خلف بيراميدز المُتصدر بـ16 نقطة بعدما فاز الأخير على الاسماعيلي 2/1 عصر اليوم ،الثلاثاء ، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة