لقطة أخلاقية تخطف قلوب الأتراك من زملاء تريزيجيه بعد تعادل طرابزون.. فيديو

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:36 م
لقطة أخلاقية تخطف قلوب الأتراك من زملاء تريزيجيه بعد تعادل طرابزون.. فيديو طرابزون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن تصرف أخلاقى من لاعبى فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه أثناء تواجدهما في المطار عقب التعادل مع سيفاس سبور بالدورى التركى أمس، وفى طريقهم للعودة إلى مدينة طرابزون غبر الطائرة.

وأحرز الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أول أهدافه بـ الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي 2023-24، في التعادل مع سيفاس سبور  3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 13 لمنافسات الدوري التركي الممتاز.

مقطع فيديو طرابزون يتخطى المليون مشاهدة

ونشر الحساب الرسمي لنادى طرابزون سبور مقطع فيديو للاعبيه انتشر بشكل كبير وخطف قلوب كل الأتراك سواء من جماهيرالنادى أو منافسيه، ووصل إلى مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، وهو المقطع الذى ينم عن أخلاق حميدة حيث تواجدت بعثة الفريق في المطار بالساعات الأولى من صباح اليوم، وتأخر إقلاع الطائرة بسبب الجليد وسوء الأحوال الجوية، وقام بعضهم بدخول إحدى الأسواق الموجودة بالمطار لشراء بعض الأطعمة والمشروبات، ولكنهم فوجئوا بعدم تواجد أي بائع، ليقوموا بترك الأموال قبل الخروج من السوق الصغير.

ووصل لاعبي طرابزون سبور إلى مطار  سيفاس متأخرين وأصبحوا جائعين عندما تأخرت طائراتهم بسبب الجليد وحاول بعض اللاعبين، إشباع جوعهم بشراء بعض الحلوى والمسليات من البوفيه الخالي من الموظفين في الساعة الثانية صباحا.

وترك اللاعبون الأموال مقابل الطعام الذي اشتروه وكتبوا رسالة: "لقد تركنا المال مقابل الشيكولاتة والبسكويت، وكنا جائعين، أرجوك سامحنا."

كما  نشر أنيس ديستان فيديو على حسابات التواصل الاجتماعي  بعنوان "تنازل عن حقوقك"، وقال أنيس ديستان في الفيديو: "وصلنا إلى المطار بعد مباراة سيفاسبور،  ومازلنا ننتظر الطائرة لأن هناك الكثير من الجليد هنا ويحاول المسؤولون أيضًا إزالة الجليد".

وأضاف " كنا جائعين أيضًا ذهبت إلى الداخل واشتريت شيئًا من مقصف المطار. كان مغلقًا عندما اشتريته كما ترك إيرين رسالة لطيفة هناك. لقد تركنا أيضًا أموالهم، وآمل أن يسامحونا." 

وقدم محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطنى، مباراة لا تُنسى بعدما حوّل خسارة فريقه طرابزون سبور إلى تعادل مثير ضد مضيفه سيفاس سبور، والتي جمعتهما مساء ، الإثنين، في الجولة 13 من الدوري التركي.

ولعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 8 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور بمعدل 312 دقيقة، وأحرز هدفًا وحيدًا فى المباراة .

ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل سيفاس سبور المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة