يسير على خطى فيرجسون وفينجر.. سيميوني يدخل المئوية فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 10:29 م
يسير على خطى فيرجسون وفينجر.. سيميوني يدخل المئوية فى دوري أبطال أوروبا سيميوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد وصوله للمباراة رقم 100 في المسابقة الأوروبية، خلال قيادته الفريق لمواجهة فينورد الهولندي، التي انطلقت منذ قليل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لشبكة "أوبتا"، إنه خلال 99 مباراة فى دوري الأبطال، 47 فوزا، تعادل فى 27 وخسر 25، سجل الروخي بلانكوس 135 هدفا وأستقبلت شباكه 89 هدفا.

وأصبح سيميوني ثالث مدرب، يصل إلى 100 مباراة فى دوري أبطال أوروبا، مع فريق واحد، بعد كل من الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون الذي خاض مع مانشستر يونايتد 190 مباراة، والفرنسي أرسين فينجر الذي خاض مع أرسنال 177 مباراة .

 

فينورد ضد أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد أمام فينورد كالتالي:حراسة المرمي: أوبلاك/ الدفاع: هيرموسو، فيتسل، خيمينز/ خط الوسط: مورينو، كوكي، ريكيلمي، دي بول، لورينتي/ الهجوم: موراتا، جريزمان

ويشتعل الصراع بين الروخى بلانكوس والفريق الهولندي على خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر الأوروبى، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة للفريقين مع لاتسيو الوصيف برصيد 7 نقاط.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل فى مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5 أهداف.

فيما يتواجد فريق فينورد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقي 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة