أهداف الثلاثاء.. برشلونة ودورتموند يتأهلان للأدوار الإقصائية فى أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. برشلونة ودورتموند يتأهلان للأدوار الإقصائية فى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 28-8-2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، نجح خلالها فريقا برشلونة الإسباني وبورسيا دورتموند الألماني في التأهل الى الأدوار الإقصائية من المسابقة القارية.

باريس سان جيرمان 1-1 نيوكاسل يونايتد

تعادل فريقا باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ميلان 1-3 بوروسيا دورتموند

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره ميلان بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

مانشستر سيتي 3-2 لايبزيج

ضمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على لايبزيج الألماني 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة 2-1 بورتو

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فينورد 1-3 أتلتيكو مدريد

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز على فينورد 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لاتسيو 2-0 سيلتك

فاز فريق لاتسيو على مضيفه سيلتك 2-0 في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب "الأولمبيكو".

شاختار دونيتسك 1-0 رويال أنتويرب

حقق فريق شاختار الأوكراني فوزًا صعبًا على رويال أنتويرب البلجيكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بيراميدز 2-1 الإسماعيلي

حقق فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز فوز مثير على نظيره الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 في المباراة  التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دورىnile  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة