القصة الكاملة لأزمة ياو أنور.. مهاجم الإسماعيلى: ادفعوا رواتب الحكام حتى لا يحصلوا عليها فى المباريات.. واللجنة تجهز مذكرتين لإحالة اللاعب للانضباط.. الدراويش: نرفض معاقبة التوجولى ولا بد من معالجة الأخطاء أولا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 01:18 م
القصة الكاملة لأزمة ياو أنور.. مهاجم الإسماعيلى: ادفعوا رواتب الحكام حتى لا يحصلوا عليها فى المباريات.. واللجنة تجهز مذكرتين لإحالة اللاعب للانضباط.. الدراويش: نرفض معاقبة التوجولى ولا بد من معالجة الأخطاء أولا ياو أنور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار التوجولى ياو أنور مهاجم نادى الإسماعيلى، الجدل خلال الساعات الماضية بعدما هاجم الحكام بعد مواجهة الإسماعيلى مع بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري Nile، والتي انتهت بسقوط الدراويش بهدفين مقابل هدف.

وتعرض الإسماعيلى خلال المباراة، لحالة طرد للمدافع محمد هاشم في الدقيقة 41 من الشوط الأول بعد الحصول على الإنذار الثانى، كما تم احتساب ركلة جزاء على الدراويش بعد اصطدام الكرة بيد مدافع الإسماعيلى داخل المنطقة تعادل منها عبد الله السعيد، كما أشهر محمد يوسف الكارت الأحمر مرة أخرى في وجه بلاتى توريه بعد اعتدائه على لاعب الإسماعيلى في الدقيقة 84.

ياو أنور يهاجم الحكام

وكتب التوجولى ياو أنور عبر الاستورى في حسابه على "إنستجرام": 'الاتحاد المصري لكرة القدم، قوموا بتوفير رواتب الحكام لأنهم يحصلون عليها قبل كل مباراة'.

ياو أنور على إنستجرام

لجنة الحكام تجهز مذكرتين
 

من جانبه، كشف مصدر في لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن اتجاه اللجنة لتقديم مذكرتين لاتحاد الكرة ورابطة الأندية لتحويل ياو أنور مهاجم الإسماعيلى للجنة الانضباط بعد اساءة اللاعب للتحكيم المصري.

وقال المصدر لليوم السابع: إن هناك جلسة للجنة الحكام مساء اليوم سيتم اتخاذ قرار فيها بشأن ياو أنور، موضحا أن ما نشره اللاعب يعد طعنا صريحا في نزاهة الحكام المصريين، وهو ما لا يقبله الحكام ولا اللجنة المنوط لها الدفاع عن حقوق التحكيم المصري ورد اعتبارهم.

الإسماعيلى يرد

من جانبه، أكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أن الإسماعيلى يدفع أخطاء الحكام في كل مباراة وطالبنا بحكام دوليين في بيان رسمي ولم يتم الاستجابة لنا، ونرفض معاقبة ياو أنور مهاجم الإسماعيلى.

وقال محسن عبد المسيح: "ياو أنور لا يعرف اللغة الإنجليزية وما تم تداوله غير صحيح، وحتى لو صحيح لماذا يتم أخذه من الجانب السيئ للكلام، ولماذا لا يتم أخذه من أنه يطالب بحل مشاكل الحكام المادية من أجل التركيز في المباريات وتقليل الأخطاء".

وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلى: "الإسماعيلى يرفض معاقبة ياو أنور مهاجم الفريق على تصريحات غير موثقة أو أخذها على محمل بعيد عن مقصد اللاعب، والنادى مش ناقص مشاكل دون داعٍ".

وتابع محسن عبد المسيح: "الإسماعيلى طالب في بيان إسناد مبارياته لحكام دوليين ولم يتم الاستجابة لهذا المطلب العادل، والآن يوجد تربص بالنادى، ولو تم إيقاف ياو أنور سيكون تهريج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة