في ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

رئيس حزب التجمع: الحرب على غزة هدفها التطهير العرقى

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 08:52 م
رئيس حزب التجمع: الحرب على غزة هدفها التطهير العرقى سيد عبد العال رئيس حزب التجمع
كتبت ندى سليم - تصوير : محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق منذ قليل فعاليات حزب التجمع، لإحياء ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، اليوم الأربعاء بمقر الحزب، بحضور السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح، والوزير المفوض بالجامعة العربية الدكتور حيدر الجبوري.
 
ومن جانبه قال سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، إنه لايوجد مفردات توفي حق الشعب الفلسطيني الصامد أمام هذا العدوان الغاشم، مؤكدا أن الهجمات العنيفة على غزة لم تهدف إلى تفكيك حركة حماس او الكشف عن الإنفاق بل هدفها التطهير العرقي لأشقائنا في غزة برعاية أمريكية، لكافة الجرائم الإرهابية التى تنفذها سلطة الاحتلال عل الشعب الفلسطيني. 
 
وأكد رئيس حزب التجمع، خلال احياء ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أن ما حدث في السابع من أكتوبر كشف عن قوة المقاومة ووحدتها أمام جيش كان يلقب نفسه بأنه من الجيوش التى لاتقهر، لكن نجحت المقاومة في غزة من كسر أنفه أمام العالم أجمع.
 
وثمن رئيس الحزب، على موقف الشعب الفلسطيني ورفضه للتهجير القسري وترك أرضه وعدم السماح بتكرار نكبة 1948، مشيدا بموقف القيادة المصرية  والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى أكد على دعم ومساندة القضية الفلسطينية، فلم يتردد بإعلان اللاءات الثلاثة التى شملت رفض التهجير القسري خارج الأراضي التاريخية للشعب الفلسطيني، ورفض ايضا التهجير بالداخل، ورفض تصفية القضية الفلسطينية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة