طارق عبد العزيز فى شبابه من مسرحية الكاتب والشحات على مسرح حقوق.. صورة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 08:00 ص
طارق عبد العزيز فى شبابه من مسرحية الكاتب والشحات على مسرح حقوق.. صورة الفنان الراحل طارق عبد العزيز فى شبابه
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان الفنان الراحل طارق عبد العزيز، يحب يشارك جمهوره بصور نادرة و قديمة له عبر حسابه على فيس بوك و يسترجع ذكرياته أيام الشباب ومن تلك الصور صورة له على المسرح في مسرحية الكاتب و الشحات على مسرح كلية حقوق 1988 وكانت من تأليف علي سالم و إخراج هشام منصور.

 
Capture
 

ورحل الفنان طارق عبد العزيز أول أمس الأحد عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع الفنان شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف منير وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه – مدير أعماله والمتواجد معه في اللوكيشن – إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.

طارق عبد العزيز بدايته الفنية كانت في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة بقيادة حسن الجريتلي، والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية "داير ما يدور" بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب، وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

كما شارك الفنان الراحل في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، ومجموعة متميزة من الشباب، ومن أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، ودور  القبطي في "فيلم ثقافي".

وقدم طارق عبد العزيز العديد من الأعمال  الدرامية منها: "رحيم"، "أبوضحكة جنان"، "الجماعة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "قابيل"، "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة