مباريات دورى أبطال أوروبا وسرقة نيوكاسل على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 01:35 م
مباريات دورى أبطال أوروبا وسرقة نيوكاسل على رأس عناوين صحف العالم غلاف ديلي ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستقام مساء اليوم، ويتصدرها مباراتي الريال ضد نابولي وأرسنال مع لانس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة القارية.

تحدثت صحيفة "آس"الإسبانية، عن حكم مباراة الريال ضد نابولي قائله: "النقطة الذهبية، يحتاج ريال مدريد الذي فقد مودريتش، إلى التعادل أمام نابولي ليحتل صدارة المجموعة".

آس
آس

 

فيما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صورة جود بيلينجهام نجم وسط ريال مدريد، وكتبت عنوان رئيسي  " يعود بيلينجهام إلى البرنابيو ليحتل المركز الأول في المجموعة".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

بينما إحتفلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، بتأهل برشلونة إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب عامين عقب الفوز على بورتو 2-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمس، قائله " تغلبت أهداف كانسيلو وفيليكس على هدف بيبي الأولي واهلت برشلونة بعد عامين من الغياب عن دور 16".

موندو
موندو

 

وفي إنجلترا، قالت صحيفة "الجارديان"البريطانية: "حسرة باريس، مبابي والڤار يصعقان نيوكاسل في الوقت القاتل"، في إشارة إلي التعادل القاتل الذي خطفه مبابي لـ باريس سان جيرمان أمام المكابايس بركلة جزاء في الدقيقة 98 من الوقت الضائع، ليبقي على أماله في التأهل إلي الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

الجارديان
الجارديان

 

وتصدر غلاف صحيفة "ميرور"البريطانية، عنوان "نيوكاسل الرائع يُسرق بركلة جزاء متأخرة وقاسية ومثيرة للجدل في مسرحية باريس".

ميرور
ميرور

 

وجاء على غلاف صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، "حسرة، ركلة جزاء مبابي في اللحظات الأخيرة تترك آمال نيوكاسل الأوروبية في حالة يرثى لها".

ديلي ميل
ديلي ميل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة