ملخص وأهداف نافباخور ضد الهلال 0-2 فى دورى أبطال أسيا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 12:39 ص
ملخص وأهداف نافباخور ضد الهلال 0-2 فى دورى أبطال أسيا نافباخور ضد الهلال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي الهلال السعودي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره نافباخور بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على الاستاد المركزي الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2023-24.

نافباخور ضد الهلال

جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب البديل مالكوم في الدقيقة 68 بعد دقيقتين من اشتراكه، وسالم الدوسري بالدقيقة 85 من عمر اللقاء لصالح نادي الهلال السعودي.

بهذه النتيجة حسم فريق الهلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أسيا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 14 هدفًا وتلقى 1.

بينما حل فريق نافباخور في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقى 5.

وخاض الزعيم مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا فوزًا كبيرًا على الحزم بنتيجة 9-0 فى المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق أن ضمن الفريقان التأهل في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أسيا بعد وصولهما الى النقطة العاشرة قبل أن يحسم الهلال صدارة الترتيب بعد اصافة 3 آخرين اليوم.

فيما ودع فريقا نساجي ومومباي منافسات البطولة الآسيوية رسميا، بعد احتلال المركزين الثالث والرابع برصيد 6 نقاط صفر على الترتيب.

نافباخور ضد الهلال

وجاء تشكيل الهلال السعودي ضد نافباخور كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك، كوليبالي، علي البليهي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: محمد كنو، سافيتش، سالم الدوسري.

خط الهجوم: محمد القحطاني، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة