القومى للمرأة ينفذ المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوى".. تدريب 1000 طالبة ببنى سويف على دوائر الحكى ومشاركة مجموعة من التجارب.. معسكرات داخل المدارس لتعليم الفتيات مجموعة من الحرف اليدوية البسيطة.. صور

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 09:00 م
القومى للمرأة ينفذ المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوى".. تدريب 1000 طالبة ببنى سويف على دوائر الحكى ومشاركة مجموعة من التجارب.. معسكرات داخل المدارس لتعليم الفتيات مجموعة من الحرف اليدوية البسيطة.. صور القومى للمرأة ينفذ تدريب للمتطوعات
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك المجلس القومي للمرأة بمحافظة بنى سويف ، برئاسة نرمين محمود مقرر فرع المجلس بمحافظة بنى سويف، المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوي والذى يستهدف الفتيات وطالبات المدارس.

وقالت نرمين محمود لـ" اليوم السابع" ،إن المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات " دوى " تهدف إلى تحفيز الفتيات على التعبير على آرائهن وأمالهن ومخاوفهن ومشاركة القصص والخبرات والبناء عليها لتمكينهن داخل مجتمعاتهن المحلية.

وقالت نرمين محمود أنه تم تنفيذ أولى الفاعليات بمسكر داخل مدرسة أهناسيا الإعدادية بنات ومدرسة عليه رشدى الإعدادية بنات بمحافظة بنى سويف، ضمن فعاليات المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوي" بإجمالي عدد 1000 طالبة .

وأضافت نرمين محمود ، أن الفاعلية ينفذها المجلس القومى للمرأة وتحظى برعاية السيدة انتصار السيسي، وضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، والتى تنفذ بالتعاون مع منظمة يونيسف مصر، و وزارة التربية والتعليم، حيث .

وأوضحت أن المعسكر يتضمن  تنظيم دوائر حكي للفتيات ، وتعليمهن مجموعة من الحرف اليدوية البسيطة والرسم بالصلصال ورسم جدارية لدوى علي جدران المدرسه التي سيتم تنفيذ المعسكر بها، بالاضافة الى فقرات فنية وعقد نادي مشاهدة وحوار للاجيال للطالبات واسرهم وفتح المناقشات المجتمعيه بينهم.

وأضافت أن المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، نفذ دورة تدريبية لعدد 30 من الميسرات والمتطوعات ،مشبرة إلى أنه تم تدريبهن على إدارة عدد من دوائر الحكى ومشاركة مجموعة من الحكايات والتجارب وتحفيز الفتيات على المشاركة .

 

القومى للمرأة ينفذ تدريب للمتطوعات
القومى للمرأة ينفذ تدريب للمتطوعات

 

تدريب الطالبات بالمدارس
تدريب الطالبات بالمدارس

 

 

تدريب المتطوعات ببنى سويف
تدريب المتطوعات ببنى سويف

 

 

تدريب فتيات بنى سويف
تدريب فتيات بنى سويف

 

 

جانب من تدريب الطالبات
جانب من تدريب الطالبات

 

 

معسكرات بمدارس بنى سويف
معسكرات بمدارس بنى سويف

 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة