المفاجآت عنوان افتتاح الجولة السادسة بدوري Nile.. سيراميكا يُسقط بيراميدز للمرة الأولى بثنائية.. زد يذيق الزمالك الهزيمة الثانية على التوالى.. والاتحاد يحسم ديربي الإسكندرية أمام سموحة بفضل مابولولو

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 11:00 م
المفاجآت عنوان افتتاح الجولة السادسة بدوري Nile.. سيراميكا يُسقط بيراميدز للمرة الأولى بثنائية.. زد يذيق الزمالك الهزيمة الثانية على التوالى.. والاتحاد يحسم ديربي الإسكندرية أمام سموحة بفضل مابولولو الزمالك وزد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
شهدت مباريات اليوم الجمعة، فى افتتاح الجولة السادسة من مسابقة دوري nile، مفاجآت مثيرة خلال الثلاث مواجهات التي لعبت وخاصة مباراتي سيراميكا وبيراميدز، والزمالك مع زد. 
 
الزمالك يسقط للمباراة الثانية على التوالي
 
تتمثل المفاجأة الأولى في تحقيق فريق زد الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، لتصبح الخسارة الثانية على التوالي للفارس الأبيض.
 
سجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 3، وتعادل لزد مصطفى زيكو فى الدقيقة 31، وسجل هدف الفوز ديلسون كامونى فى الدقيقة 81.
 
ليواصل الزمالك نزيف النقاط بعدما توقف رصيده عند النقطة 8 في المركز السادس فى ترتيب جدول دورى Nile، بينما ارتفع رصيد زد للنقطة 12، فى المركز الثالث.
 
 
بيراميدز يتذوق الهزيمة الأولى
 
وفي نفس التوقيت، فجر سيراميكا المفاجأة الثانية بعدما حقق فوزا مهما على بيراميدز بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دورى nile.
 
سجل الجزائرى أحمد القندوسى الهدف الأول لسيراميكا فى الدقثيقة 21 بعدما تابع تسديدة قوية من صديق أوجولا التى تصدى لها أحمد الشناوى لتعود لأحمد القندوسى الذى يسددها لتصطدم بأحمد سامى وتغير مسارها وتدخل شباك الشناوى، وأضاف محمد شكرى الهدف الثانى لسيراميكا فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
 
وتلقى بيراميدز الهزيمة الأولى في مشواره في الدوري هذا الموسم وتوقف رصيده عند النقطة 13 في المركز الأول الذي أصبح مهددا بالضياع خلال مباريات هذا الأسبوع، بينما رفع فريق سيراميكا رصيده إلى النقطة 7 ليتقدم إلى المركز الثامن فى ترتيب جدول دورى  Nile.
 
 
الاتحاد يحسم ديربي الإسكندرية
 

نجح فريق الاتحاد السكندرى فى تحقيق الفوز على نظيره سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الجمعة، على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز"دورى Nile".

وتمكن الإنجولى مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 59 عقب لمس يد لاعب فريق سموحة محمود وحيد الكرة داخل منطقة الجزاء أمام أنظار محمود البنا حكم اللقاء التي لم يتردد في أحتساب ركلة الجزاء.   

وبهذة النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 11 نقطة بينما توقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 8 محتلا المركز السابع.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة