برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر: تغاضى عن الإساءة

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر: تغاضى عن الإساءة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو يتمتع بشخصية قيادية مميزة ويحافظ على أسرار عمله ولا يبوح بها لأى شخص، كما يتسم بالأناقة وحرصه على شراء أشياء باهظة الثمن.

برج الأسد فى حظك اليوم 3 نوفمبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الشجاعة وعزة النفس وحبه الشديد لعائلته، لذلك يحرص على حضور التجمعات العائلية، ويتسم بحبه الشديد للطعام وإفراطه فى تناوله. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة سلاف فواخرجى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سلاف فواخرجي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتغاضى عن الإساءة التى تتعرض لها من الآخرين، حتى تحافظ على الانطباع المعروف عنك فى العمل وتتمكن من تحقيق التقدم الذى تحلم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من المشكلات التى تمر بها فى علاقتك العاطفية، إلا أنه عليك أن تفهم أن صراحتك مع الحبيب قد تساعدك على تخطى هذه المشكلات وحلها وتجنب المزيد منها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص دائمًا على ممارسة التمارين الرياضية لتحافظ على لياقتك البدنية، وتتمكن من استعادة رشاقتك وتشعر بالحيوية حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك شخص عزيز عليك يشعر بحالة نفسية سيئة ويحتاج إلى الرعاية، ووجودك بجواره، لذلك لا ترده واشعره باهتمامك به وتواصل معه حتى تتحسن حالته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة