بيرنلى وشيفيلد ينافسان 4 أندية لضم أحمد حجازى فى انتقالات الصيف

الخميس، 30 نوفمبر 2023 01:59 م
بيرنلى وشيفيلد ينافسان 4 أندية لضم أحمد حجازى فى انتقالات الصيف احمد حجازى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودي دخل دائرة اهتمامات ناديي بيرنلى وشيفلد الإنجليزي تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصيب أحمد حجازى في الرباط الصليبي 27 مايو الماضي وتحديدًا في مواجهة الفيحاء، قبل أن يحسم النمور لقب الدوري السعودي وأجرى اللاعب عمليةً جراحيةً للركبة لدى الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز 9 يونيو.

قالت شبكة " teamtalk " أن ميدلسبره وكارديف دخل ضمن الأندية المنافسة لضم مدافع منتخب مصر بجانب كل من رينجرز وسلتيك الأسكتلندي.

أشارت الشبكة إلي أن عقد حجازى مع اتحاد جدة يمتد  حتى عام 2026، لكن تم استبعاده من تشكيلة الدوري السعودي للمحترفين ولا يمكنه المشاركة مع الفريق قبل نهاية العام الحالى.

وعاد حجازى مؤخرا لقائمة اتحاد جدة لمواجهة مضيفه فريق الاتفاق، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى لكنه لم يشارك في اللقاء.

ويواجه فريق الاتحاد في افتتاح كأس العالم للأندية أوكلاند سيتي، وحال فوزه سيقابل الأهلي بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، بينما سيكون مانشستر سيتي في الطرف الآخر، في انتظار المنتصر من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة