نصائح مهمة لتجديد مطبخك.. لو بتفكرى ومش عارفة تبدأى منين؟

الخميس، 30 نوفمبر 2023 07:00 م
نصائح مهمة لتجديد مطبخك.. لو بتفكرى ومش عارفة تبدأى منين؟ مطبخ
كتبت إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المطبخ من الغرف المهمة فى المنزل والركن الذى يخص الرجال والنساء العاشقين للطهى، ويمكن أن نلاحظ أن الكثيرين يفضلون تجديده تماشيًا مع الموضة، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز الخطوات التى يمكن اتباعها لتجديد المطبخ بطرق غيرمكلفة مادياً ومناسبة للميزانية وفقًا لما جاء في موقع thespruce.

 

تحديث خزائن المطبخ بدلاً من استبدالها

تعتبر خزائن المطبخ من قطع الأثاث المهمة وغالية الثمن والتى يعتبر استبدالها مكلفا مادياً، لذا قومى بتحديث الخزانة بخطوات صديقة للبيئة والميزانية من خلال تجديد الأرفف على سبيل المثال.

 

طلاء الخزائن

يعد طلاء خزائن المطبخ طريقة كلاسيكية لتحديثها، يمكن أن تستغرق عملية الصنفرة والتجهيز والطلاء وقتًا طويلاً اعتمادًا على عدد الخزانات المتوفرة لديك، لكن الأمر بسيط بما فيه الكفاية حتى يتمكن المبتدئون من تحقيق نتائج جيدة.

 

تغيير المقابض

بالإضافة إلى تشطيب الخزانة، فكر فى تحديث الأجهزة فى عن طريق تغيير المقابض واستبدالها بالمقابض الحديثة التى تعطى شكلا جديدا وحديثا.

 

الأرفف

بدلاً من شراء خزانات جديدة، فكر فى تركيب بعض الأرفف المفتوحة والتى تساعد على تهوية الخزانة.

 

إصلاح الأجهزة الكهربائية

إصلاح أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية من الأمور المهمة التى يمكن إجراؤها بين الحين والآخر لضمان إنهاء العديد من الأطعمة.

 

حافظ على نفس تخطيط المطبخ القديم

عند التغيير يمكن أن يختلف شكل المطبخ بشكل كبير ويتغير جذرياً بشكل ملحوظ، على سبيل المثال، يتطلب نقل السباكة للحوض أوغسالة الأطباق أو الثلاجة استئجار سباكين يتعين عليهم عمل ثقوب فى جدرانك لتشغيل أنابيب جديدة، ما يعنى تكلفة إضافية للمواد بالإضافة إلى العمالة، لذا يجب الحفاظ على شكل المطبخ القديم.

تجديد المطبخ
تجديد المطبخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة