إنتر ميلان يواجه أتالانتا الليلة لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

السبت، 04 نوفمبر 2023 06:00 ص
إنتر ميلان يواجه أتالانتا الليلة لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على أتالانتا، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة أتالانتا ضد إنتر ميلان فى السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب جيويس، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

ويدخل النيراتزورى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 أهداف فقط.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، برصيد 23 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدف نظيف، ثم يأتى فريق ميلان فى المركز الثالث بترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2 - 2 مع نظيره فريق نابولي، صاحب المركز الخامس، برصيد 18 نقطة. 

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة