الكعب الصغير والكاو بوى أبرزها.. أهم تريندات الأحذية لخريف 2023

السبت، 04 نوفمبر 2023 07:00 م
الكعب الصغير والكاو بوى أبرزها.. أهم تريندات الأحذية لخريف 2023 حذاء مصمم بكعب صغير
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة دائمًا عن حذاء أنيق ومريح ويتوافق مع اتجاهات الموضة الحالية وفى نفس الوقت يناسب الملابس التي ترتديها سواء عند ذهابها للعمل أو زيارتها لأصدقائها أو أي مناسبة أخرى، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات الأحذية لخريف 2023، وفقاً لما ذكره موقع " notimeforstyle".

أبرز اتجاهات الأحذية لخريف 2023

أحذية مزينة بطيات

يعتبر الحذاء المصمم بساق عالى مزين بطيات من الأحذية الكلاسيكية الشتوية والذى يعد من أبرز اتجاهات الأحذية لخريف 2023، والذى يمكن ارتداؤه مع تنورة أو فستان قصير.

حذاء بوت
 حذاء مزين بطيات

حذاء فوق الركبة

يعتبر الحذاء الذى يصل طوله لفوق الركبة من أبرز اتجاهات الأحذية لخريف 2023، والذى يمكن ارتداؤه أيضًا مع الملابس القصيرة سواء تنورة أو فستان.

حذاء فوق الركبة
حذاء فوق الركبة

حذاء "كاو بوى"

تعتبر أحذية رعاة البقر أو "Cowboy"، من الأحذية المنتشرة بخريف 2023، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة عند ارتدائه.

حذاء رعاة البقر
حذاء رعاة البقر

حذاء بكعب صغير

يعتبر الحذاء المصمم بكعب صغير ومزخرفة بطبعات حيوانية أو رسومات أخرى من أبرز اتجاهات الأحذية لخريف 2023، والذى يناسب المرأة طويلة القامة أو لا ترغب في زيادة طولها أو لا تفضل ارتداء كعب عالى عند الذهاب للعمل أو أي مناسبة أخرى، كما تعتبر من الأحذية التي تتسم بالبساطة والأناقة في التصميم.

حذاء بكعبء صغيءرء
حذاء بكعب صغير

أحذية رياضية

تعتبر الأحذية الرياضية من أنواع الأحذية العملية والتي تفضلها الكثيرات من النساء سواء عند الذهاب لنادى رياضى أو عند الذهاب للعمل، كما تساعد هذه النوعية من الأحذية على الشعور بالراحة عند السير لمسافات طويلة، لذلك تعتبر من الأحذية المناسبات للراغبات في ممارسة التمارين الرياضية بعد العمل.

حذاء رياضى
حذاء رياضى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة