برشلونة فى مهمة صعبة أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني الليلة

السبت، 04 نوفمبر 2023 08:00 ص
برشلونة فى مهمة صعبة أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني الليلة برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض برشلونة مواجهة صعبة أمام مضيفه ريال سوسيداد، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الجارى 2023 - 2024. 

ويحتل برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، ويأتى فريق ريال سوسيداد فى المركز الخامس، برصيد 19 نقطة، ويتصدر ريال مدريد وجيرونا برصيد 28 نقطة. 

ويبحث برشلونة، فى مواجهة الفريق الباسكي، عن مصالحة جماهيره واستعادة انتصاراته فى الليجا، بعد خسارته فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف. 

ويمتلك برشلونة أفضلية واضحة للغاية على نظيره ريال سوسيداد، حيث فاز عليه في 112 مباراة، وخسر 37 مرة، وحسم التعادل نتيجة مواجهاتهما في 43 مباراة.

بالإضافة إلى أن ريال سوسيداد يعد هو أكثر نادٍ يمتلك برشلونة أمامه أفضل فارق أهداف في مواجهاته ضده، حيث سجل فى شباكه 395 هدفًا وتلقى 194 فقط (فارق الأهداف 201).

وفي الدوري الإسباني، تمكن النادي الكتالوني من الفوز على نظيره سوسيداد في 87 مناسبة وخسر 33، كما أن التعادل حسم مواجهات الفريقين في 32 مرة.

لم يتلقى برشلونة الهزيمة في أخر 7 مواجهات خاضها أمام ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، حيث أنه حقق الفوز في 5 وتعادل أمام سوسيداد مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة