دورى NILe الأكثر إثارة فى نسخ الإيجبشيان ليج.. سيراميكا يلحق الهزيمة الأولى ببيراميدز ويهدد تربعه على القمة.. زد يخطف 3 نقاط ثمينة من الزمالك.. الأهلي يستأنف رحلة الدفاع عن اللقب.. والمربع الذهبي على صفيح ساخن

السبت، 04 نوفمبر 2023 01:00 م
دورى NILe الأكثر إثارة فى نسخ الإيجبشيان ليج.. سيراميكا يلحق الهزيمة الأولى ببيراميدز ويهدد تربعه على القمة.. زد يخطف 3 نقاط ثمينة من الزمالك.. الأهلي يستأنف رحلة الدفاع عن اللقب.. والمربع الذهبي على صفيح ساخن الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكد قطار مسابقة دوري NILe يتجاوز أسبوعه السادس من عمر المسابقة المحلية، حتى سيطرت حالة من المنافسة القوية وتباينت نتائج جميع الفرق من جولة إلى أخرى، وبدأت الأندية الصاعدة للدوري خلال الموسم الجاري تفرض وجودها على أندية أخرى ذات باع طويل فى الدوري العام.
 
واشتعلت المنافسة بشكل خاص فى المربع الذهبي للمسابقة، والذي تتنافس فيه فرق جماهيرية وأخرى صاعدة حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة، وهو ما خلق حالة من المتعة والإثارة ربما تجعل من تلك النسخة واحدة من أمتع نسخ الإيجبشيان ليج على مدار تاريخها. 
 
 

سيراميكا يلحق الهزيمة الأولى ببيراميدز ويهدد تربعه على القمة

 
تلقى فريق بيراميدز أول هزائمه بعد الخسارة أمام سيراميكا بثنائية نظيفة فى الجولة السادسة من عمر المسابقة، وخاض فريق بيراميدز 6 مباريات حتى الآن، فاز فى 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر آخر، وسجل لاعبو بيراميدز 8 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف أخرى، ليستقر الفريق السماوي في المركز الأول، حتى الآن، بجدول المسابقة، وباتت القمة مهددة مع وجود منافسة قوية من مودرن فيوتشر صاحب المركز الثانى، وكذلك عودة الأهلي حامل اللقب إلى الدفاع عن لقبه بعد الانتهاء من المشاركة في دوري السوبر الأفريقي.
 
 
 
 

الأهلي يستأنف رحلة الدفاع عن اللقب

 
يستأنف النادي الأهلي رحلته من جديد عندما يلتقي مساء اليوم مع المقاولون العرب فى الجولة السادسة، ويعتبر الأهلي هو أقل فرق الدوري خوضاً للمباريات، بسبب انشغال الفريق الأحمر خلال الأسابيع الماضية بخوض منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي والتي ودعها الأهلي من نصف النهائي.
 
وخاض الأهلي مباراتين فقط فى الدوري، حتى الآن، فاز بهما، حيث تغلب في اللقاء الأول على المصري برباعية نظيفة، ثم فاز فى المباراة الثانية على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتواجد الأهلي حالياً في المركز الـ11 منتظراً خوض مبارياته المؤجلة.
 
 
 
 

زد يخطف 3 نقاط ثمينة من الزمالك

 
حقق فريق زد مفاجأة كبرى فى أول ظهور له بالدوري، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف ليقتنص 3 نقاط ثمينة في الجولة السادسة، ولم يتعرض زد لأي هزيمة حتى الآن، حيث خاض 6 مباريات فاز فى ثلاث وتعادل فى ثلاث أخرى وحصد 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث فى الدوري، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة فى المركز السادس بعدما خاض 6 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل مثلهما وخسر اثنتين.
 

المربع الذهبي منافسة على صفيح ساخن

 
أصبحت المنافسة داخل المربع الذهبي على صفيح ساخن مع خوض مباريات الجولة السادسة، حيث يسعى فريق مودرن فيوتشر لاستعادة قمة الجدول عندما يلتقي مع إنبي، خاصة بعد تعثر بيراميدز صاحب الصدارة بالهزيمة أمام سيراميكا، فيما استقر زد فى المركز الثالث بعد الفوز على الزمالك برصيد 12 نقطة، ويأتي من خلفه في المركز الرابع الاتحاد السكندري برصيد 11 نقطة، وتشتعل المنافسة خارج المربع، بين المصري صاحب التسع نقاط ويليه الزمالك وسموحة برصيد 8 نقاط لكل منهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة