سلطنة عمان تدين مجزرة مدرسة الفاخورة وتطالب بتشكيل محكمة لجرائم الحرب فى غزة

السبت، 04 نوفمبر 2023 01:11 م
سلطنة عمان تدين مجزرة مدرسة الفاخورة وتطالب بتشكيل محكمة لجرائم الحرب فى غزة قصف غزة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، بأن سلطنة عمان تدين مجزرة مدرسة الفاخورة وتطالب الجنائية الدولية بتشكيل محكمة لجرائم الحرب المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وكانت وزارة الخارجية العمانية، أعربت عن استنكار سلطنة عمان وإدانتها الشديدين لاستهداف قوات الاحتلال الإسرائيلى مستشفيات الشفاء والقدس والإندونيسى وقوافل سيارات الاسعاف فى قطاع غزة والتى أدت لسقوط مئات المدنيين بين شهيد وجريح.
 
وأكدت الخارجية العمانية تضامنها مع الشعب الفلسطينى فى نيل حقوقه المشروعة كافة وصموده فى مواجهة الاحتلال، ودعت المجتمع الدولي بضرورة اتخاذ اجراءات رادعة لإسرائيل للتوقف عن  اعتداءاتها المستمرة والشنيعة بحق الشعب الفلسطيني ‏و التحرّك الفاعل في إعلاء سلطة القانون الدولى وفى إنهاء العدوان والاحتلال اللامشروع للأراضى الفلسطينية.

واستهدف طيران الاحتلال أمس موكب إسعاف خرج من مجمع "الشفاء" لنقل مُصابين وجرحى إلى معبر "رفح"، كما استهدف قصف إسرائيلي آخر قافلة من السيارات المدنية كانت على الطريق الساحلي من شمال القطاع إلى جنوبه، والذي أعلنته قوات الاحتلال مكانًا آمنا، إلا أنه لم يسلم هو الآخر من القصف الإسرائيلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة