عمر مرموش يحقق رقما مميزا مع فرانكفورت في الدوري الألماني

السبت، 04 نوفمبر 2023 08:53 م
عمر مرموش يحقق رقما مميزا مع فرانكفورت في الدوري الألماني عمر مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، في تحقيق رقما مميزا بعد تألقه مع فريقه وتسجيل ثنائية ضد مضيفه يونيون برلين في الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب آلته فورشتراي ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2023-2024.

ووفقا لشبكة "أوبتا" فقد سجل عمر مرموش أسرع ثنائية في الدوري الألماني للاعب من آينتراخت فرانكفورت في 14 دقيقة ضد يونيون برلين منذ ألبرت ستريت في نوفمبر 2006 أمام بوخوم، الذي سجل هدفين في أول 5 دقائق.

واحتاج مرموش دقيقتين فقط ليسجل الهدف الأول له في المباراة، ثم أضاف الهدف الثانى في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، حيث سجل مرموش مع فريقه للمباراة الثالثة على التوالي.

وشارك مرموش من بداية المباراة وحتى الدقيقة 74 قبل أن يغادر، بعد أن رفع المهاجم المصري رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم.  

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف فى 4 مباريات مع فريقه الألماني.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

وبهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة