مدرب حراس زد: على لطفى فى منافسة شرسة مع زملائه ترتقى لطموحاتنا

السبت، 04 نوفمبر 2023 10:41 م
مدرب حراس زد: على لطفى فى منافسة شرسة مع زملائه ترتقى لطموحاتنا عصام محمود
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمّن عصام محمود، مدرب الحراس بالفريق الأول لنادي زد، المستوى المميز الذى ظهر عليه على لطفى حارس الفريق في الجولات الأولى من الدوري، والتي حافظ فيها الفريق على سجل خال من الهزائم، مما جعله يقتحم المربع الذهبي للمسابقة.
 
وقال عصام محمود، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن لطفي دخل في منافسة شرسة وقوية وشريفة مع الحراس عمرو حسام ومزيكا في الفريق، موضحا أن هذه المنافسة تجعل الحراس في كامل الجاهزية انتظارا للفرصة.
 
وأضاف: "أنتظر منهم جميعا المزيد والمزيد، لأن طموحات الجهاز وإدارة النادي كبيرة جدا، وهذا يستلزم تواجد 3 حراس على مستوى عال ومميز".
 
وتابع: "من ناحيتي فأنا مطمئن على حراسه مرمى زد جدا؛ لأن الحراس يبذلوا أقصى مجهود في التدريبات، وفي قمة الالتزام خارج الملعب وداخله، وهذا إن شاء الله ينعكس على أدائهم داخل الملعب لمصلحة الفريق".
 
وحقق فريق زد مفاجأة كبرى فى أول ظهور له بالدوري، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف ليقتنص 3 نقاط ثمينة في الجولة السادسة، ولم يتعرض زد لأي هزيمة حتى الآن، حيث خاض 6 مباريات فاز فى ثلاث وتعادل فى ثلاث أخرى وحصد 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث فى الدوري.
 
أصبحت المنافسة داخل المربع الذهبي على صفيح ساخن مع خوض مباريات الجولة السادسة، حيث يسعى فريق مودرن فيوتشر لاستعادة قمة الجدول عندما يلتقي مع إنبي، خاصة بعد تعثر بيراميدز صاحب الصدارة بالهزيمة أمام سيراميكا، فيما استقر زد فى المركز الثالث بعد الفوز على الزمالك برصيد 12 نقطة، ويأتي من خلفه في المركز الرابع الاتحاد السكندري برصيد 11 نقطة، وتشتعل المنافسة خارج المربع، بين المصري صاحب التسع نقاط ويليه الزمالك وسموحة برصيد 8 نقاط لكل منهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة