موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 04 نوفمبر 2023 04:00 م
موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة نادي ارسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، اليوم السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال

ويدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث، مستغلًا الحالة الفنية والذهنية الرائعة للاعبيه بعد إقصاء مانشستر يونايتد من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي.

بينما يأمل نادى أرسنال في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في اللقاء لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تلقاها أمام وست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي في المباراة التي انتهت 3-1.

تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال

تاريخيًا التقى فريقا نيوكاسل يونايتد وآرسنال قبل مباراة اليوم في 128 مواجهة سابقًا، استطاع خلالها أصحاب الأرض فى الفوز خلال 37 مواجهة والتعادل في 26، وخسارة 65 أمام أرسنال.

وسجل لاعبو نيوكاسل يونايتد 132 هدفًا مقابل 201 لصالح أرسنال، بينما يتصدر مالكولم ترتيب هدافي مباريات الفريقين برصيد 10 أهداف والذي مثل الناديين في وقت سابق، يليه أوليفييه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي الحالي برصيد 8 أهداف.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال

ومن المقرر أن يلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1" الفضائية الرياضية.

ويتفوق نادي أرسنال في القيمة التسويقية بواقع 1.1 مليار يورو، مقابل 650 مليون لصالح نيوكاسل يونايتد، فيما يعتلي بوكايو ساكا قائمة اللاعبين الأغلى في المباراة بواقع 120 مليون جنيه.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

ويمني نادي أرسنال النفس في الحصول على نقاط المباراة مع تعثر توتنهام لاقتناص صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وأن الفارق نقطة واحدة.

وخسر نيوكاسل يونايتد آخر مباراة له أمام أرسنال على نفس الملعب سانت جيمس بارك بنتيجة 2-0 في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة