إزالة 65 حالة تعد على مساحة فدانين و12 قيراط و4 آلاف متر بكفر الشيخ

الأحد، 05 نوفمبر 2023 11:08 ص
إزالة 65 حالة تعد على مساحة فدانين و12 قيراط و4 آلاف متر بكفر الشيخ ازاله تعديات - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات بمراكز وقرى ومدن كفر الشيخ، مشيراً إلى أنه تم إزالة 65 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة فدانين و12 قراريط، إضافة لـ 4000 ألاف متر، بقرى مراكز دسوق، والحامول، وسيدي سالم، ومطوبس، وقلين.

قال اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، إنه تم التصدي لمخالفات البناء على الأراضى الزراعية، لـ17 حالة بمساحة  23 قيراط و14 بمركز دسوق بقرى النوايجة  والصافية وسنهور وشباس الملح.

وأضاف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أنه جرى تنفيذ إزالة 8 قرارات على مساحة 2400متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقال اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، إن الحملات تمكنت من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء لـ8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة  12 قيراط، و 18 سهم بالتعاون مع قوات شرطة مركز قلين.

وأكد أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أن حملات إزالة التعديات تمكنت من إزالة 14 حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بمساحة 16 قيراط و10 أسهم,

قال اللواء حاتم الهيدبي، إن حملات مجلس مدينة مطوبس،  تمكنت حملات إزالة التعديات من تنفيذ 12 حالة تعدي، بقرى منية المرشد، وعزبة قابل، وأبو دنيا، وقومسيون، وبني بكار، وأبو غنيمة، على مساحة 1600 متر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تجاه المخالفين.

وأكد جمال سطاور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن حملات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، 8 قرارات تعد على مساحة 7 قراريط و23 سهم بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية من خلال عدد من حملات رفع وإزالة التعديات التي نفذتها الوحدة المحلية برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتنسيق مع مركز شرطة بيلا، وقسم حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة