تفاصيل قرارات الزمالك بشأن أوسوريو وإيقاف فتوح والزناري وصبحي وعرضهم للبيع

الأحد، 05 نوفمبر 2023 10:54 م
تفاصيل قرارات الزمالك بشأن أوسوريو وإيقاف فتوح والزناري وصبحي وعرضهم للبيع جانب من التغطية
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" نشرة رياضية استعرضت من خلالها عدة أخبار والتي بدأت بعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعاً، لحسم مصير الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للفريق بعد تراجع مستوى الفريق الفترة الأخيرة.

 

كما سيشهد الاجتماع اتخاذ قرار بشأن الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى، بناءً على طلب عبد الواحد السيد مدير الكرة، بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد بالدورى.

 

كان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، أكد أنه سيتم حسم مصير الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وانتهاء عصر القرارات الفردية وأصبحت  القرارات الجماعية شعار المرحلة المقبلة.

 

كما أعد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، تقريرًا عن ثلاثى الفريق "أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى" بعد خروجهم من معسكر الفريق ليلة مواجهة زد، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني، وهو وما دفع أوسوريو لاستبعادهم من المباراة، وعلق قائلاً، "موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم الثلاثي خرق نظام النادى، وهم لاعبون أصحاب جودة عالية، وتم استبعادهم لخرق نظام النادى، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

 

وسلم عبد الواحد السيد التقرير لمجلس إدارة الزمالك، حتى يتم مناقشة الأمر وتوقيع العقوبة المناسبة على الثلاثى، خاصة أن خروجهم من المعسكر في هذا التوقيت تسبب فى أزمة كبيرة للفريق وأدى للخسارة الثانية على التوالي بسبب حالة عدم التركيز التي انتابت اللاعبين والجهاز الفني.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر.

وعلى جانب آخر استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على طلب التعاقد مع مهاجم سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق فى تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء.

 

وتعاقد الأهلي قبل بداية الموسم مع الفرنسي أنتوني موديست فى صفقة انتقال حر، حيث أثارت الصفقة جدلا بسبب عمر اللاعب الذى تخطى 35 عاما، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي منذ الموسم الماضي.

 

وتنوى لجنة التخطيط بالنادى الأهلى عقد جلسة مع موديست للوصول لصيغة مناسبة لفك الارتباط بين الطرفين، حتى يتمكن المارد الأحمر من استقدام مهاجم أجنبى جديد وتسجيله فى القائمة، بجانب التوصل لاتفاق مالى مناسب فى ظل القيمة المادية المرتفعة لعقد اللاعب الفرنسى مع القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة